الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلبة الدكتوراة قسم القانون

تجمع طلبة الدكتوراة قسم القانون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3218 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية British Boy
    British Boy

VIP

British Boy فرنسا

British Boy , ذكر. VIP. من اليونان , مبتعث فى فرنسا , تخصصى دراسات عليا,قانون , بجامعة كوين ماري
    • كوين ماري
    • دراسات عليا,قانون
    • ذكر
    • لندن زون 1, green park
    • اليونان
    • Sep 2006
    المزيدl

June 29th, 2015, 10:05 PM

السلام عليكم
    نبي التجمع ذا لطلبة الدكتوراة قانون ومن قدم
    طبعا انا قدمت وطلع لي الصناعات الحربية مؤسسه وحدة فقط
    هل هناك مؤسسات اخرى وهل هناك متقدمين أخر!!
  2. انا حابة اقدم على ابتعاث دكتوراه القانون
    لكن التخصصات محصوره جداً للقانونيين بعكس المرحلة العاشرة كان فيه ابتعاث لعدة فروع للقانون ( مدني - تجاري- جنائي- دولي )
    اما الآن تخصص واحد هو (القانون الدولي) ومرتبط بمؤسسة الصناعات الحربية وهذا حسب احتياج سوق العمل ولا نعرف اذا ممكن تتوسع المجالات اكثر او لا!
    خصوصا في مجالات التوظيف، وايش ممكن تفيدني الوظيفة هذي بتخصصي القانون الدولي كوني بنت ؟
    نحتاج توضيح بشكل عام في استمارة التسجيل للدكتوراه عن آليات كل وظيفة
    ونحتاج توضيح بخصوص من كان تخصصه في الماجستير قانون تجاري ويكمل دكتوراه قانون دولي هل يقبل؟ او لازم يكون نفس التخصص الدقيق ( ماجستر ودكتوراه قانون دولي) ؟
    7 "
  3. اختي نوال طالما الابلكيشن تم بنجاح معناته في وظائف قانونية للنساء بالصناعات الحربية
    بالنسبة لوزارة التعليم مايفرق التخصص الدقيق اهم شي التخصص العام
    السؤال الي يحتاج تفسير كم عدد المقاعد الي حتلبي رغبة الصناعات العسكرية بالنسبة لطلاب الدكتوراة
    اسئلة بالفعل كثيرة وشح في اجوبة الوزارة
    7 "
  4. السلام عليكم
    اخوتي ممكن استفسار بخصوص التقديم انا تقدمت وقمت بتعبئه الابلكيشن بس واجهني شئ غريب لما وضعت تخصصي بالماجستير شريعه وكان مدرج بصفحة الماجستير بعدها الصفحه الاخيره اختيار تخصص الدكتوراه وجدت مكتوب بالاعلى مؤهل سابق ويندرج تحته قانون دولي وانا تخصصي بالماجستير شريعه هل هذا يعني انه عند اختيار التخصص يجب ان يكون المؤهل السابق نفسه ام انه هذه الخيارات المتوفره بالابتعاث

تلخيص السؤال هل سيقبل طلبي وانا ماجستير شريعه متقدمه للدكتوراه بالقانون الدولي

ملاحظه :
    قرات في تجمع طلبة ماجستير القانون اغلبهم شريعه ومتقدمين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ebtesam86
    السلام عليكم
    اخوتي ممكن استفسار بخصوص التقديم انا تقدمت وقمت بتعبئه الابلكيشن بس واجهني شئ غريب لما وضعت تخصصي بالماجستير شريعه وكان مدرج بصفحة الماجستير بعدها الصفحه الاخيره اختيار تخصص الدكتوراه وجدت مكتوب بالاعلى مؤهل سابق ويندرج تحته قانون دولي وانا تخصصي بالماجستير شريعه هل هذا يعني انه عند اختيار التخصص يجب ان يكون المؤهل السابق نفسه ام انه هذه الخيارات المتوفره بالابتعاث

ملاحظه :
    وعليكم السلام
    إذا كنتي تبي تكملي الدكتوارة في أمريكا لازم يكون الماستر من أمريكا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ebtesam86
    السلام عليكم

ملاحظه :
    بإذن الله ما عندك مشكلة القانون والشريعة واحد
    طلاب الدفعات السابقة طلب منهم دراسة بعض المقررات ويختلف ما بين سنة الى سنة ونصف وبعدها تبدأين بكتابة الرسالة

الله يوفقنا جميع
    7 "
  7. مشكورين على الردود وفالنا ان شاءالله القبول

وقبل اسبوع جاني ايميل بتعديل ارفاق بعض الاوراق وتم تعديلها ورفعها من جديد

يله ننتظر القادم

وياليت اي تحديثات تصير لكم تشاركوننا فيها بهذا الموضوع

وبالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.