الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصص ادارة خدمات صحيه ومستشفيات

تخصص ادارة خدمات صحيه ومستشفيات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3195 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jorey_x21
    jorey_x21

محظور

jorey_x21 غير معرف

jorey_x21
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Sep 2014
    المزيدl

June 30th, 2015, 05:06 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 🙋
    السؤال وين موقع تخصصي من الاعراب ؟؟
    انا من كلية الاعمال برابغ تخصص إدارة خدمات صحية ومستشفيات .
    ايش المفروض اختار المؤهل السابق؟
    لان المرحله 10 اللي بنفس تخصصي اختارو المؤهل السابق ادارة الاعمال بحكم اننا متخرجين من كلية الاعمال وابتعثو على تخصص المعلوماتيه الصحيه ...
    هل فيه احد مثل تخصصي ؟؟
    وايش ممكن يمون امتداد التخصص ؟
    هل ينفع ادارة الكوارث ؟
    عطوني حل ضروووووووووري
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    أرجو منكم مساعدتي ..
    وانا نفس مشكلتك بالزبط مو عارفة ايش اختار ...؟!!!

انا خريجة بكالوريوس في العلوم من كلية الاعمال برابغ في أدارة خدمات صحية ومستشفيات ....

سؤالي هوا ؟!

ايش اختار من قائمة المؤهل السابق ؟!
    وكمان افضل اختيار من التخصصات المطلوبة ويكون امتداد لتخصصي ؟!

ارجو منكم التعاون معي والرد عليا ?!
    7 "
  3. انا خريج كلية العلوم الطبية تخصص الإدارة الصحية اخترت المؤهل السابق علوم طبية(معلوماتية صحية) زملاؤنا العام الماضي تم ابتعاثهم على معلوماتية..لكي تتأكدن تواصلو مع دفعة العام من خريجين نفس الكلية وقدموا ع الإبتعاث المرحلة العاشرة..او حساب تواصل في تويتر يرد ع الإستفسارات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nino20
    انا خريج كلية العلوم الطبية تخصص الإدارة الصحية اخترت المؤهل السابق علوم طبية(معلوماتية صحية) زملاؤنا العام الماضي تم ابتعاثهم على معلوماتية..لكي تتأكدن تواصلو مع دفعة العام من خريجين نفس الكلية وقدموا ع الإبتعاث المرحلة العاشرة..او حساب تواصل في تويتر يرد ع الإستفسارات
    انا متابعه مبتعث من نهاية المرحلة التاسعه الى الآن وكلمت بعض المبتعثات من المرحلة العاشرة وتخصصهم مثلي ومتخرجين من نفس كليتي الأعمال بالبداية اختاروا المؤهل السابق اظارة اعمال والتخصص المطلوب ماليه لكن الوزارة رفضو الماليه وحولوهم على المعلوماتيه الصحية وابتعثوهم عليه ..

انا حاليا استفسر اذا فيه احد مثل تخصصي وانقبل ابغى اعرف اختار اي امتداد الماستر بحكم ان السنه هذي مختلفه عن اللي قبلها واحتمال الإجراءات تختلف كمان ..
    7 "
  5. اش يعني هذه الشروط الي في وزارة الصحة

1 ) يجب أن تتضمن البرامج الدراسية الطبية تدريب سريرى مكثف.
    2 ) يشترط في الصيدلة المهنية الإكلينيكية، و التمريض، و التخصصات الطبية المساعدة أن تتضمن تدريب سريري لا يقل عن سنة.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahimkoab
    اش يعني هذه الشروط الي في وزارة الصحة

1 ) يجب أن تتضمن البرامج الدراسية الطبية تدريب سريرى مكثف.
    2 ) يشترط في الصيدلة المهنية الإكلينيكية، و التمريض، و التخصصات الطبية المساعدة أن تتضمن تدريب سريري لا يقل عن سنة.
    اتوقع هذي للتخصصات الطبيه وتخصصات العلوم الطبيه التطبيقيه
    لكن احنا تخصصنا إداري يخص الإدارة الصحيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.