الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة في الشروط

مشكلة في الشروط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3217 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية علاء الحجازي187
    علاء الحجازي187

مبتعث جديد New Member

علاء الحجازي187 غير معرف

علاء الحجازي187
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • May 2015
    المزيدl

June 30th, 2015, 05:09 AM

سلام عليكم انا متخرج من كلية ينبع الجامعية بدرجة بكالوريوس في المحاسبة بتقدير 3.90 من 4 بس عندي مشكلة مرررة عكرت نفسيتي وجوي كمان انا ابغى ابتعث اكمل ماستر لكن المشكلة وين انو عمري 28 ابغى حل وش خطوات الحل هل هيا فعالة والله توني مالي شهرين مستلم الوثيقة حقت التخرج

ثاني شي اذا مافي نصيب اطلع على حساب البعثة كيف اطلع على الحساب الخاص ابغى اعرف النظام الخاص بدارسين على حسابهم كيف يكون و وش شروط الالتحاق وكم مدة الالتحاق ارجوكم افيدوني كأخ لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل الشراري
    الالتحاق بالنسبة للدارسين على الحساب الخاص فيه صعوبه حالياً
    ليس كما في السابق
    اصبحت الوزارة تتهرب من ضم الدارسين على الحساب الخاص لكثرتهم
    طيب وش الحل يعني خلاص ضاعت احلامي كاملة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nora8888
    ممكن سؤال انا دحين عندي اطفال توأم يس ما عندهم جواز سفر اقدر اضيفه مرافقين بعد ارسال الطلب للعلم ما اضافتهم اثناء الارسال
    الله يحفظهم لك و ان شاء الله مافي مشكلة ... وقت مطابقة الوثائق يضيفوهم ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاء الحجازي187
    سلام عليكم انا متخرج من كلية ينبع الجامعية بدرجة بكالوريوس في المحاسبة بتقدير 3.90 من 4 بس عندي مشكلة مرررة عكرت نفسيتي وجوي كمان انا ابغى ابتعث اكمل ماستر لكن المشكلة وين انو عمري 28 ابغى حل وش خطوات الحل هل هيا فعالة والله توني مالي شهرين مستلم الوثيقة حقت التخرج

ثاني شي اذا مافي نصيب اطلع على حساب البعثة كيف اطلع على الحساب الخاص ابغى اعرف النظام الخاص بدارسين على حسابهم كيف يكون و وش شروط الالتحاق وكم مدة الالتحاق ارجوكم افيدوني كأخ لكم
    ماشاء الله المعدل مرتفع، انصحك انك تحاول تقدم على جامعة كاوست ولا انك تشوف شركات اللي عندهم امكانية ابتعاث الموظفين
    تصير ممكن تشتغل عندهم فترة وبعدين يبتعثونك. بالتوفيق.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Xiah
    ماشاء الله المعدل مرتفع، انصحك انك تحاول تقدم على جامعة كاوست ولا انك تشوف شركات اللي عندهم امكانية ابتعاث الموظفين
    تصير ممكن تشتغل عندهم فترة وبعدين يبتعثونك. بالتوفيق.

طيب جامعة كاوست فيها محاسبة ولا بس علوم هندسية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.