الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة عمر المرافق ( المحرم )

مشكلة عمر المرافق ( المحرم )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3219 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hend gh
    hend gh

مبتعث جديد New Member

hend gh غير معرف

hend gh
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jun 2015
    المزيدl

July 2nd, 2015, 06:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله ,, شهركم مبارك

الله يرضى عليكم ابي احد يحل معي هالاشكال انا خريجة هالسنة وقدمت على بعثة المرحلة الثالثة ولكن تفآجأت ان اقصى عمر للمحرم هو 50 وهواصغر من عمر مرافقي , وحسب علمي انه ماكان فيه تحديد لعمر المحرم اهم شئ يكون اكبر من 18 ولائق طبيا ,, هذي المشكلة وقفت تقديمي مع انها انطبقت علي كل الشروط وتوفرت معي كل المتطلبات ,, وش الحل يا وجيه الخير تكفوووون دلوني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hend gh
    السلام عليكم ورحمة الله ,, شهركم مبارك

الله يرضى عليكم ابي احد يحل معي هالاشكال انا خريجة هالسنة وقدمت على بعثة المرحلة الثالثة ولكن تفآجأت ان اقصى عمر للمحرم هو 50 وهواصغر من عمر مرافقي , وحسب علمي انه ماكان فيه تحديد لعمر المحرم اهم شئ يكون اكبر من 18 ولائق طبيا ,, هذي المشكلة وقفت تقديمي مع انها انطبقت علي كل الشروط وتوفرت معي كل المتطلبات ,, وش الحل يا وجيه الخير تكفوووون دلوني

مين اللي يقول لازم عمر المرافق اقل من ٥٠
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hend gh
    بالإضافة الى ان المرافقين مقتصرين على الذكور ,, يعني ام وزوجة غير مدرجين و الغريب انه الابنه الوحيده المدرجة ,, لازم اضيف امي كمرافق 2 ,, وش الحل
    مو صحيح عمر المرافق ، انا مرافقي اكبر من ٥٠ ولقيت سنة ميلاده، غيري المتصفح
    انا استخدمت قوقل كروم

ا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shooq huss
    اللي اعرفه الام ماتعتبر مرافق .. يعني اذا بتروح معاك تكاليفها عليك
    اها معناه المرافق لازم يكون محرم , طيب ليش حاطين الإبنه ؟؟ّ!!وحاطين اضافة مرافق 2 ,, اسفة اذا مثقله عليك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hend gh
    اها معناه المرافق لازم يكون محرم , طيب ليش حاطين الإبنه ؟؟ّ!!وحاطين اضافة مرافق 2 ,, اسفة اذا مثقله عليك
    لا ثقل ولا شي حياك اختي

والله ليتني اعرف عشان افيدك لكن اتوقع انه ممكن لو كنتي متزوجه ومعك اطفال ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.