الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الإستفسارات الخاصه بالمرافقين المرحله ( ١١ )

الإستفسارات الخاصه بالمرافقين المرحله ( ١١ )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3212 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشاان الحب
    السلام عليكم
    انا مرافقي حالته بالأحوال : متسبب
    راح يجي معي بس ماراح يدرس , هل يحتاج برنت بأنه غير موظف ؟
    عنده بعد ورقة تبع الضمان هل تغني عن البرنت ؟
    اكيد
    اي مرافق ( سواء بيدرس والا لا ) لازم يجيب اثبات يدل انه متفرغ مع المبتعثه كل فترة الابتعاث
    7 "
  2. عندي مشكله بليز
    انا حجزت موعد السفاره ودفعت لي وللمرافق
    وماكنت ادري ان لازم يكون بي٢ فدخلت لوحدي سويت الاجراءات
    والان ابغ احجز موعد تاني للمرافق مع اني دفعت بس لما يجيني ادخل رقم الايصال يقول خطأ
    لانه هو رقم واحد انا وياه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ms.amal
    اذا كان المحرم بحريني الجنسيه وهو اب الطالبه بس الطالبه سعوديه هل يشكل مشكله وله تقدر تقدم على الابتعاث
    حسب القوانين بأن البنت أو الابن يأخذان جنسية الأب وليس الأم .. وبالتالي ممكن للسعودي (الذي من أب سعودي) أن يحظى بالابتعاث الخارجي والداخلي بينما لا يمكن لغير السعودي ( الذي والدته سعودية لكنه من أب غير سعودي ) أن تكون له فرصة الابتعاث الخارجي مع أن الفرصة متاحة له في الدراسية في الجامعات السعودية ويحظى أيضا بالابتعاث الداخلي فقط .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ms.amal
    اذا كان المحرم بحريني الجنسيه وهو اب الطالبه بس الطالبه سعوديه هل يشكل مشكله وله تقدر تقدم على الابتعاث
    كيف الطالبه سعوديه وابوها مو سعودي !!؟
    عموما على حد علمي ان المرافقين الاجانب ( غير السعوديين ) ماعندهم اي مشكله يرافقون المبتعثه وتصرف لهم مكافأة وتامين طبي لكن لا يتكفلون بدراسته
    7 "
  5. عندي استفسار بعد صدور قرار البعثة ,, قام المحرم بطلب إجازة استثنائية لمرافق لجهة العمل التي يعمل بها وهي ( إدارة التعليم ) وتم رفضها بحجة عدم تحديد تاريخ بداية البعثة ونهايتها , كيف يمكننا عمل ذلك ؟ وماهو الإجراء المتبع في مثل هذه الحالات ؟
    7 "
38 من 45 صفحة 38 من 45 ... 3337383943 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.