الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الإستفسارات الخاصه بالمرافقين المرحله ( ١١ )

الإستفسارات الخاصه بالمرافقين المرحله ( ١١ )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3217 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    عندي استفسار عاجل ومهم ..،

حضرت الملتقى للمرحلة الحادية عشر شهر فبراير ..! ووقعت العقد مع المؤسسة شهر مايو ..! على أمريكا بعثتي

تم القبول الكامل ولكن لم أصدر قرار الابتعاث بعد ..! هل وضعي سليم ؟

السؤال الأهم / احتمال كبير أن اضطر لأرافق مبتعثة كمحرم في بلد غير أمريكا لمدة سنة كاملة ..!

مالعمل ؟؟ وأفضل حل
    هل أطلب تأجيل البعثة وكيف وأنا ما أصدرت القرار ؟

علما إني في بعثتي أستحق سنة لغة

وشكرا مقدما
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

العفو!

أنصحك بعدم الإعتماد على التواصل الشفوي! الكتابي أفضل مع الملحقية أو غيرها!!

------

على فكرة موضوع تصديق القبولات ما يحتاج مشرف ولا ملف ومتاح للجميع!

أي شخص ناوي يدرس بجامعة وقبل ما يسافر لبلد الإبتعاث يحصل على تصديق القبول وذلك بمراسلة قسم خاص بالملحقية وليس مطلوب منك لا فتح ملف ولاغيره ولكن ترسل لهم نسخة بالايميل من قبولك ويردون عليك بالتصديق على القبول على إيميلك وأنت بالمملكة وإذا عندهم إعتراض على القبول لأي سببا كان يفيدونك بذلك!
    ---
    لذلك أبحث في موقع الملحقية الإلكتروني عن كيفية إرسال قبول لتصديقه من قبلهم!!

++++++++

عندك هنا مثلا رابط القسم بملحقية بريطانيا كمثال:

ظˆط*ط¯ط© ط§ظ„طھطµط§ط¯ظٹظ‚ | ط§ظ„ظ…ظ„ط*ظ‚ظٹط© ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط© ظپظٹ ط¨ط±ظٹط·ط§ظ†ظٹط§ | UKSACB

++++++++

Offer Letter Attestation Form | ط§ظ„ظ…ظ„ط*ظ‚ظٹط© ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط© ظپظٹ ط¨ط±ظٹط·ط§ظ†ظٹط§ | UKSACB

Good luck bro

الف شكر لك ي خوي بس عندي سوال ... إنت تقصد ب تصديق القبول اللي هوا اذا معترف بالجامعه والتخصص ولا لا ؟
    انا مشكلتي مو هنا انا مشكلتي ف امتداد التخصص والملحقيه ماعندها اي شي واضح بخصوص امتداد التخصص ... مافي الا القائمه حقت المرحله العاشره وما ادري اذا نحنا نمشي عليها ولا لآ
    7 "
  3. ^^^

التصديق زين من كل النواحي!
    عموما إذا متأكد من إن الملحقية ما لهم علاقة بأمتداد التخصص!
    ولتضمن إن وضعك سليم 100% من ناحية إمتداد التخصص راجع أو راسل إدارة معادلة الشهادات بالوزارة!
    لأنهم هم المرجع الأساسي بالنسبة للموضوع ،، وقد تكون قائمة المرحلة العاشرة صادرة من قبلهم وتفيدك للإسترشاد بها!
    أعتقد والله العالم إن تقنية المعلومات وأمن الحاسب والشبكات كلها مجال واحد أو متقارب على الأقل ،، وأنت أخبر في الموضوع مني بحكم التخصص!!!

=========

https://eqs.moe.gov.sa/Inquiries.aspx

+++++++++++

​ط§ظ„ط¥ط¯ط§ط±ط© ط§ظ„ط¹ط§ظ…ط© ظ„ظ…ط¹ط§ط¯ظ„ط© ط§ظ„ط´ظ‡ط§ط¯ط§طھ

Good luck bro
    7 "
  4. السلام عليكم
    عندي استفسار عاجل ومهم ..،

حضرت الملتقى للمرحلة الحادية عشر شهر فبراير ..! ووقعت العقد مع المؤسسة شهر مايو ..! على أمريكا بعثتي

تم القبول الكامل ولكن لم أصدر قرار الابتعاث بعد ..! هل وضعي سليم ؟

السؤال الأهم / احتمال كبير أن اضطر لأرافق مبتعثة كمحرم في بلد غير أمريكا لمدة سنة كاملة ..!

مالعمل ؟؟ وأفضل حل
    هل أطلب تأجيل البعثة وكيف وأنا ما أصدرت القرار ؟

علما إني في بعثتي أستحق سنة لغة

وشكرا مقدما
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

التصديق زين من كل النواحي!
    عموما إذا متأكد من إن الملحقية ما لهم علاقة بأمتداد التخصص!
    ولتضمن إن وضعك سليم 100% من ناحية إمتداد التخصص راجع أو راسل إدارة معادلة الشهادات بالوزارة!
    لأنهم هم المرجع الأساسي بالنسبة للموضوع ،، وقد تكون قائمة المرحلة العاشرة صادرة من قبلهم وتفيدك للإسترشاد بها!
    أعتقد والله العالم إن تقنية المعلومات وأمن الحاسب والشبكات كلها مجال واحد أو متقارب على الأقل ،، وأنت أخبر في الموضوع مني بحكم التخصص!!!

=========

https://eqs.moe.gov.sa/Inquiries.aspx

+++++++++++

​ط§ظ„ط¥ط¯ط§ط±ط© ط§ظ„ط¹ط§ظ…ط© ظ„ظ…ط¹ط§ط¯ظ„ط© ط§ظ„ط´ظ‡ط§ط¯ط§طھ

Good luck bro
    الف شكر لك ياغالي وربي يوفقك ويسهلك امرك
    7 "
41 من 45 صفحة 41 من 45 ... 36404142 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.