الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الإستفسارات الخاصه بالمرافقين المرحله ( ١١ )

الإستفسارات الخاصه بالمرافقين المرحله ( ١١ )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3218 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anan..
    السلام عليكم..
    انا عندي استفسار المرافق او المحرم لي.. هل ينفع يكون مبتعث من جهة اخرى غير وزارة التعليم و له شهرين تقريباً سافر..؟!

افيدوني ي جزاكم الله خير على هذا الموقع..
    وعليكم السلام. الي اعرفه انو المرافق لازم يكون في نفس المدينه الي فيها المبتعث
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoorFathishaaban
    السلام عليكم
    عندي استفسار بخصوص المرافق .. ممكن يكون المرافق موظف ؟ وهل يقدر انه يقعد شهر و ينزل ؟ لانه مايقدر يكمل معايا
    وعليكم السلام. ممكن يكون موظف بس ما ادري اذا التعليم يطلب اجازه رسميه من المرافق من عمله او لا
    7 "
  3. ياحلوين عندي استفسار !

في اجراءات المرافق : انا متزوجة بس حطلع مع الوالد لمدة الشهرين الاولى .. ايش يحتاج ارفق !!!!
    يعني زوجي وقع عالورقة انو يسمح يكون والدها مرافق لها . وحط بيناتو بس الجواز والهوية تابعة للوالد .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghader
    السلام عليكم
    عندي استفسار بخصوص المرافق لو كان متزوج ....هل ممكن يأخذ زوجته معاه ؟ واذا كان ممكن .... هل تستطيع الزوجه الدراسه ايضا ؟ وبحساب المرافق ام يتم اعطائها مكافئه مثل المرافق ؟
    وعليكم السلام اي ممكن وتدرس مافيه مشكله يعطونها مكافئة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nada1413
    ياحلوين عندي استفسار !

في اجراءات المرافق : انا متزوجة بس حطلع مع الوالد لمدة الشهرين الاولى .. ايش يحتاج ارفق !!!!
    يعني زوجي وقع عالورقة انو يسمح يكون والدها مرافق لها . وحط بيناتو بس الجواز والهوية تابعة للوالد .
    ترفقي معلومات الوالد والأشياء المطلوبة له بعدين اذا وصلتي بلد الابتعاث وتبين تغيرين تغيري عن طريق البوابة
    7 "
2 من 45 صفحة 2 من 45 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.