الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الإستفسارات الخاصه بالمرافقين المرحله ( ١١ )

الإستفسارات الخاصه بالمرافقين المرحله ( ١١ )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3217 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    + 1

نفس التساؤل!

وهل من عنده قبول نهائي للماستر ينضم ويلحق بالبعثة على طول؟

ولا لازم يبدأ الدراسة وينهي 9 ساعات أكاديمية، ثم يقدم على طلب الإلحاق عن طريق الملحقية؟

كذلك موضوع الضمان من الوزارة هل الممكن الحصول عليه للمرافق ليتمكن من إكمال اجراءات الحصول على فيزة دراسية من السفارة؟

عموما الله يعين كل المرافقين على التغييرات والتعقيدات المستجدة والمختلفة عن أوضاعهم فيما سبق من مراحل الإبتعاث والتسهيلات التي كانت متوفرة نوعا ما!

هل من مجيب على هذا التساؤل وما سبقه وبني عليه!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thefreestar
    انا نفس وضع الاخت nemoaln و قلت لازم يشيل اسمه من التأمينات و يسوي اخلاء طرف من الشركة مع العلم انه متقاعد و فوق ال 60 سنة و فيزته حتكون سياحية و مارح يدرس هناك !!!
    عفوا! هل قصدك إنه متقاعد ولا يزال مسجل بالشركة كموظف بها ومسجل بالتأمينات مستمر لحد الآن!!
    عموما على حد علمي إن من وصل 60 يحق له التسجيل بالتأمينات كمتقاعد عندهم ويحسب له معاش شهري تقاعدي بنسبة معينه من راتبه من الشركة ولهم نظام حساب خاص في ذلك لاأعلمه (أعتقد 25% فما فوق من آخر راتب)!!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tech11
    طيب لو المرافق متقاعد ويشتغل حاليا بشركه وفيها تامين بس مع فيزا سياحيه فيها مشكله او لا انا مارح افتح للمرافق طلب ضمان مالي لان رح يجيني بين فتره وفترهً!

على حد علمي عند فتح الملف بالملحقية لا بد من أضافة المرافق فيه وتلقائيا يحسب له مكافأة مرافق سواء كان دارس أو جالس!
    7 "
  4. عندي استفسارين عن معهد المرافق إذا في أحد يفيدني مشكورًا

1- لازم المعهد يكون موجود بقائمة سفير ولا يكفي يكون متاح بالملحقية ؟
    2- نوع برنامج اللغة الي يدرسه لازم يكون أكاديمي ؟ ولا عادي يدرس برنامج عام ؟
    7 "
  5. السلام عليكم
    عندي استفسار بخصوص المرافق (زوجي)
    (زوجي مرافق لي ولاخته )

اتمنى الاقي الجواب هنا او احد عنده تجربة مشابهه
    مرافقي (زوجي) حاليا مرافق لاخته
    وعنده اجازة باسم (اجازة مرافق مع اخته)
    هل هذي الاجازة نفسها اقدر اقدمها لاصدار قرار الابتعاث ؟؟
    علما ان زوجي حاليا في امريكا يدرس،، يعني مو بالسعودية عشان يطلب تغيير ..
    7 "
  6. يرفع طلب للملحقية انو يكون مرافق غير مستمر .. ويصير مرافق لك... ويكون محرم لاخته .او يكون محرم لك فقط ومرافق لاخته...االي اوصله لك ان الوزارة في مسالة المكافأة مايكون المرافق مزدوج لاثنين ...

مجرد تفسير وتوضيح واتمنى تفيدك المعلومة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsnono
    يرفع طلب للملحقية انو يكون مرافق غير مستمر .. ويصير مرافق لك... ويكون محرم لاخته .او يكون محرم لك فقط ومرافق لاخته...االي اوصله لك ان الوزارة في مسالة المكافأة مايكون المرافق مزدوج لاثنين ...

مجرد تفسير وتوضيح واتمنى تفيدك المعلومة
    تسلم ماقصرت

طيب عندك فكرة اذا اجازته (مرافق لاخته) ممكن تقبل لاصدار قرار الابتعاث
    او لازم يستخرج اجازة جديدة (علما انه حاليا في امريكا)
    7 "
  8. الفكرة اللي عندي... الحين انتي بتروحين كمبتعثة جديدة وهو مع اخته في امريكا وله فترة .. فالمفروض انه يجيب اجازة جديدة ادا يستطيع .وان لم يستطيع لعدم تواجده بالممكلكة يقدر يسوي توكيل من اقرب قنصلية لاخوه او ابوه او قريب له من الدرجه الاولى كعمه خاله.. واللي بسمه التوكيل يقدم له ع اجازة..

او عندك خيارين بورقة اجازته اللي مع اخته ترفقيها لهم وتقولين انه بيكون محرم لك وليس مرافق مستمر ولين تنتهي اخته تقومين عبر البوابة بتعديل بيانات المرافق الى مرافق مستمر ليعاد الصرف عليه كونه معك...احاول اساعدك وانشالله تفيدك المعلومات وانشالله احد الاخوان الموجودين جاه نفس الحاله يرد عليك
    7 "
32 من 45 صفحة 32 من 45 ... 2731323337 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.