الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الإستفسارات الخاصه بالمرافقين المرحله ( ١١ )

الإستفسارات الخاصه بالمرافقين المرحله ( ١١ )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3213 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    ابغى اعرف امتداد تخصص التربيه الفنيه ناوي اقدم ع الابتعاث هدي السنه ماستر بس موموجود من ضمن التخصصات ولو فيه احتمال اختار اي تخصص وبعدين اذلب تغيير تخصص ولو كان فيه ايش ذا التخصص الا اقدر اختاره
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsnono
    الفكرة اللي عندي... الحين انتي بتروحين كمبتعثة جديدة وهو مع اخته في امريكا وله فترة .. فالمفروض انه يجيب اجازة جديدة ادا يستطيع .وان لم يستطيع لعدم تواجده بالممكلكة يقدر يسوي توكيل من اقرب قنصلية لاخوه او ابوه او قريب له من الدرجه الاولى كعمه خاله.. واللي بسمه التوكيل يقدم له ع اجازة..

او عندك خيارين بورقة اجازته اللي مع اخته ترفقيها لهم وتقولين انه بيكون محرم لك وليس مرافق مستمر ولين تنتهي اخته تقومين عبر البوابة بتعديل بيانات المرافق الى مرافق مستمر ليعاد الصرف عليه كونه معك...احاول اساعدك وانشالله تفيدك المعلومات وانشالله احد الاخوان الموجودين جاه نفس الحاله يرد عليك
    الله يعطيك العافية
    تسلم ماقصرت
    الله يوفقك
    7 "
  3. السلام عليكم ياجماعة الخير ياليت تذكرون لنا طريقه استخراج الفيزا بالنسبه لنا المبتعثات بالتفصيل وللمرافقينا انا مرافقي والدي ع اي فيزة استخرج له ياليت تتنزلو لنا الطريقه بالتفصيل او تنزلو موضوع منفصل ع الفيزا واستخراجها للمبتعثات الى دولة امريكا
    وجزاك الله جنات الفردوس مقدما
    7 "
  4. السلام عليكم ,
    الان المحرم اللي هو الوالد , حطيناه محرم لاختي في بلد غير البلد اللي بروحه .
    وأخوي عنده مشاكل بالقلب وبيجرون له عملية في نفس الوقت اللي بسافر فيه .
    واخوي الثاني يشتغل في قطاع خاص .
    اذا لم يتوفر محرم مالحل ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشاان الحب
    السلام عليكم ,
    خالك او عمك ايضا يكونون لك محرم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنيـن
    عندي استفسارين عن معهد المرافق إذا في أحد يفيدني مشكورًا

1- لازم المعهد يكون موجود بقائمة سفير ولا يكفي يكون متاح بالملحقية ؟
    2- نوع برنامج اللغة الي يدرسه لازم يكون أكاديمي ؟ ولا عادي يدرس برنامج عام ؟
    للمبتعث الاساسي موشرط يكون المعهد ف قائمه سفير. مدام انو موجود فالخدمات حيعطوكي عليه ضمان مالي وتجيبي قبولك
    بالنسبه للمرافق اتوقع اذا ماهو فنفس معهد المبتعث الاساسي لازم يكون في قائمه المعاهد حقت الملحقيه. لانو بعدين حيفتح ملف ويرفق قبوله للملحقيه واحتمال يترفض لو كان مو من القائمه
    بالنسبه لبرنامج اللغه للمبتعث يجب انو يكون اكاديمي اقل شي ٢٠ ساعه فالاسبوع اما بالنسبه للمرافق اذا كان على فيزا غير F1 ممكن يكون عام وموشرط ٢٠ ساعه فالاسبوع بس لو فيزتو F1 يجب انو يكون دوام كامل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشاان الحب
    السلام عليكم ,
    اطلبي تحويل دولة (للدولة الي فيها اختك) والسبب تواجد المحرم فيها
    7 "
  8. ]السلام عليكم
    ابغى اعرف امتداد تخصص التربيه الفنيه ناوي اقدم ع الابتعاث هدي السنه ماستر بس موموجود من ضمن التخصصات ولو فيه احتمال اختار اي تخصص وبعدين اطلب تغيير تخصص ولو كان فيه ايش ذا التخصص الا اقدر اختاره!؟ ساعدوني الله يجزاكم خير
    7 "
33 من 45 صفحة 33 من 45 ... 2832333438 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.