الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الإستفسارات الخاصه بالمرافقين المرحله ( ١١ )

الإستفسارات الخاصه بالمرافقين المرحله ( ١١ )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3213 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم عندي استفسار انا مرافق ل اختي واختي حصلها ضرف وقررت ايقاف البعثه ولاكن يوجد لدي اخت اخرى مبتعثه جميعا ندرس في نفس المدينه فكيف اصير مرافق ل اختي المبتعثه ماهي طريقه التحويل وماهي الشروط علما انا مرافق دارس ادري ان مشكلتي معقده علمآ انا حاليا في امريكا واختي سوف تفصل البعثه في الصيف ماهي الطريقه وماهو الشروط وشكرا.

الفيزا F1
    7 "
  2. السلام عليكم
    انا مرافقة لزوجي وحاليا ادرس مرحلة اللغة قدمت على طلب قبول لدراسة الماستر في احد الجامعات المعترف بها وفي نفس المدينة تقريباً بس طالبين علي كورس قبل الماستر مدته سنه اسمه بري ماستر سؤالي هل توافق لي الملحقي عليه وزوي بقي لي سنه ويخلص ا لا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة halimbrn
    للمبتعث الاساسي موشرط يكون المعهد ف قائمه سفير. مدام انو موجود فالخدمات حيعطوكي عليه ضمان مالي وتجيبي قبولك
    بالنسبه للمرافق اتوقع اذا ماهو فنفس معهد المبتعث الاساسي لازم يكون في قائمه المعاهد حقت الملحقيه. لانو بعدين حيفتح ملف ويرفق قبوله للملحقيه واحتمال يترفض لو كان مو من القائمه
    بالنسبه لبرنامج اللغه للمبتعث يجب انو يكون اكاديمي اقل شي 20 ساعه فالاسبوع اما بالنسبه للمرافق اذا كان على فيزا غير F1 ممكن يكون عام وموشرط 20 ساعه فالاسبوع بس لو فيزتو F1 يجب انو يكون دوام كامل
    شكرًا على الإجابة
    7 "
  4. لو سمحتم انا ابغى اقدم لاخويا اللي مرافق معايا في المعهد اللي مقدمة عليه ولكن ابغى ارسل للمعهد ايميل وابلغهم انو هوا مرافقي و معايا انا ضمان مالي علشن كمان يدونه قبول بدون شهادة بنكية الين ما نوصل للبلد وافتح ملف و يخرج ضمان ف ابغى اذا ممكن احد يساعدني ف كاتبة نص الرسالة اللي حرسلها للمعهد لان لغتي ضعيفة واخاف اجيب العيد 😌
    7 "
  5. [SIZE=6][COLOR="#DAA520"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
    أسعد الله جميع أوقاتكم وبعد،،
    أنا مرافق سابق واكملت فترة اللغة كمرافق دراس بايرلندا ولم أتمكن من الحصول على درجة الآيلتس اللازمة للإلتحاق بالماستر!
    ثم تم تحويل البعثة للمبتعثة الأساسية الى بريطانيا ولأن ما عندي قبول ماستر لم أتمكن من التحويل معها الا بشرط اقفال ملفي وتم ذلك بالوزارة!!
    أضطررت مرغما على ذلك السفر الى بريطانيا كمرافق عادي (غير دارس) وقضيت فترة هناك حتى اكملت المبتعثة الأساسية دراستها الأكاديمية وتخرجت ماستر!!!
    عدنا بحمدالله وتوفيقه لأرض الوطن ومن المحتمل إن المبتعثة تحصل إن شاء الله على بعثة دكتوارة من أحد الجامعات وأنا إن شاء الله سأكون المرافق معها مرة أخرى!!!!
    --------
    السؤال هو:
    هل يحق لي دراسة اللغة الانجليزية كمرافق أو أحد البرامج التحضيرية باللغة الاكاديمية مثل البريسشنال أو البري ماستر، ومن ثم الالتحاق بالماستر!
    أو يلزمني إحضار قبول غير مشروط للماستر ودراسة 9 ساعات اكاديمية ليتم الحاقي بالبعثة كمرافق دارس مرة أخرى (كما يطلب حاليا لالحاق الدراسين على حسابهم الخاص)!!
    وإذا كان ممكن ذلك فهل الممكن الحصول على خطاب ضمان من الوزارة للمعهد او الجامعة بالنسبة لدراسة اللغة او برنامج البريسشنال او البري ماستر وكذلك للتمكن من إستخراج فيزة دراسية ( مع العلم أني مرافق محرم غير الزوج!)!!!
    -------
    وفق الله من أفادنا بأي أفادات مفيدة بخصوص ما ذكرته آنفا مع الإعتذار عن الإطاله..... وفألكم جميعا التوفيق علما وعملا..... تحياتي وأفضل تمنياتي.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    [SIZE=6][COLOR="#DAA520"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
    أسعد الله جميع أوقاتكم وبعد،،
    أنا مرافق سابق واكملت فترة اللغة كمرافق دراس بايرلندا ولم أتمكن من الحصول على درجة الآيلتس اللازمة للإلتحاق بالماستر!
    ثم تم تحويل البعثة للمبتعثة الأساسية الى بريطانيا ولأن ما عندي قبول ماستر لم أتمكن من التحويل معها الا بشرط اقفال ملفي وتم ذلك بالوزارة!!
    أضطررت مرغما على ذلك السفر الى بريطانيا كمرافق عادي (غير دارس) وقضيت فترة هناك حتى اكملت المبتعثة الأساسية دراستها الأكاديمية وتخرجت ماستر!!!
    عدنا بحمدالله وتوفيقه لأرض الوطن ومن المحتمل إن المبتعثة تحصل إن شاء الله على بعثة دكتوارة من أحد الجامعات وأنا إن شاء الله سأكون المرافق معها مرة أخرى!!!!
    --------
    السؤال هو:
    هل يحق لي دراسة اللغة الانجليزية كمرافق أو أحد البرامج التحضيرية باللغة الاكاديمية مثل البريسشنال أو البري ماستر، ومن ثم الالتحاق بالماستر!
    أو يلزمني إحضار قبول غير مشروط للماستر ودراسة 9 ساعات اكاديمية ليتم الحاقي بالبعثة كمرافق دارس مرة أخرى (كما يطلب حاليا لالحاق الدراسين على حسابهم الخاص)!!
    وإذا كان ممكن ذلك فهل الممكن الحصول على خطاب ضمان من الوزارة للمعهد او الجامعة بالنسبة لدراسة اللغة او برنامج البريسشنال او البري ماستر وكذلك للتمكن من إستخراج فيزة دراسية ( مع العلم أني مرافق محرم غير الزوج!)!!!
    -------
    وفق الله من أفادنا بأي أفادات مفيدة بخصوص ما ذكرته آنفا مع الإعتذار عن الإطاله..... وفألكم جميعا التوفيق علما وعملا..... تحياتي وأفضل تمنياتي.
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noooree
    السلام عليكم
    انا مرافقة لزوجي وحاليا ادرس مرحلة اللغة قدمت على طلب قبول لدراسة الماستر في احد الجامعات المعترف بها وفي نفس المدينة تقريباً بس طالبين علي كورس قبل الماستر مدته سنه اسمه بري ماستر سؤالي هل توافق لي الملحقي عليه وزوي بقي لي سنه ويخلص ا لا

على حد علمي بعض الملحقيات توافق على برنامج البري ماستر!
    عموما أنصحك بمحاولة الحصول عليه (للمستقبل!) أفضل من الإكتفاء باللغة فقط!!
    7 "
  7. الحمد لله انحلت المشكله وسجلت الموعد اليوم
    طبعا انا سددت 1216 ريال حق المبتعث والمحرم
    المشكله كانت اني كنت احط رقم ال CGI وهذا ينطبق على اللي يسددون عن طريق البنك
    اما اللي يسدد عن طريق النت فيحط رقم الطلب المكون من 12 رقم
    طبعا عرفت الطريقه عن طريق الاتصال بالسفاره على الرقم 920025855
    7 "
34 من 45 صفحة 34 من 45 ... 2933343539 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.