الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدراسه على حسابي الخاص 9 ساعات اكاديميه!

الدراسه على حسابي الخاص 9 ساعات اكاديميه!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3211 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Amal SA UCC
    Amal SA UCC

مبتعث جديد New Member

Amal SA UCC أيرلندا

Amal SA UCC , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى لغويات , بجامعة UCC university college cork
    • UCC university college cork
    • لغويات
    • أنثى
    • cork, cork
    • السعودية
    • Mar 2015
    المزيدl

July 4th, 2015, 10:46 PM

السلام عليكم حابه اتأكد من موضوع 9 ساعات اكاديميه لاني أن شاءالله ابغا ادرس على حسابي واكيد بدرس فترة لغه وسنه بري ماستر وبعدها الماستر هل المقصود اني ادرس 9 ساعات في البري ماستر وبعدها انضم ولا ادرس سنه كامله البري ماستر على حسابي وادرس بعد 9 ساعات من سنه الماجستير.. أرجو الرد على استفساري وشكرا
  2. انا نفس وضعك اختي امل عندي اللي يكفيني 9 أشهر او 10 اشهر تقريبا بس محتار اسافر او لا أحيانا أقوال ماابي انكب نفسي واسافر وادرس واجتهد و يرجعوني ولا يضموني وانقهر واحيانا أقوال أروح واللي بيصر عالناس يصير علي او يمكن ينزل قرار او شيء يضمونا فيه والوضع وسوسه
    7 "
  3. طيب محد يعرف أحد نفس وضعنا لأن اشوف على تويتر أن الطلاب الي بالدول يناشدون بالانضمام الي موجودين هناك لأن ممكن يرجعون مايقدرو يكملو وهذا الي خايفه منه يصير معاي ... بس انا تأكدت من ملحقيه ايرلندا أن الانضمام باقي موجود بس الشروط زادت وهذا الي ابي اتأكد منه باقي موضوع 9 ساعات يعني تقريبا نص ترم ماستر على كذا احسب حسابي لسنه البري ماستر ونص ترم الماجستير تكاليف كامله دراسه وسكن ومصاريف.. الله يفرجها علينا جميعا ويحقق طموحنا يارب.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amal SA UCC
    السلام عليكم حابه اتأكد من موضوع 9 ساعات اكاديميه لاني أن شاءالله ابغا ادرس على حسابي واكيد بدرس فترة لغه وسنه بري ماستر وبعدها الماستر هل المقصود اني ادرس 9 ساعات في البري ماستر وبعدها انضم ولا ادرس سنه كامله البري ماستر على حسابي وادرس بعد 9 ساعات من سنه الماجستير.. أرجو الرد على استفساري وشكرا
    تدرسين في الجامعه ٩ ساعات يعني بديتي الدراسه هذا المهم .
    والاهم لازم تعرفين مو شرط انو يضمونك . بحيث انهم يدرسون طلبك ويمكن يوافقون ويمكن لا.
    لان الان صارت صعبه وفيه ناس دخلو الجامعه ولم يقبلو طلباتهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amal SA UCC
    لاحول ولا قوة الا بالله..طيب وين نروح لا الجامعات هنا تقبل ولا بعد هناك استغفرالله العلي العظيم الله يكتب الي فيه الخير بس

زي ما ذكر الإخوان إذ عندك تقريبا مبلغ الدراسه كاملا أو حتى السنة الأولى بما في ذلك المعهد ومصاريفك بالماستر يكون أفضل لأن الفترة الحالية الإلحاق صار مبهم و كثير طالعين ع حسابهم انظلموا الفترة الأخيرة والبعض رجع هنا السعودية وخاب ظنهم بالملحقية أو الوزارة بشكل عام , إستخير و إدرس هالشيء مع نفسك وصدقني كل صعب راح يتيسر بإذن الله دام تملك أمل و طموح و حلم
    7 "
  6. انا تراودني الفكرة حتى ولو قبلت هاذي السنة

انا ابي الماستر في بريطانيا ومقفلينها عشان كذا افكر اروح على حسابي بس ما ادري الانضمام في بريطانيا مفتوح او مقفل بعد

بريطانيا الماستر فيها تسع شهور بس وهذا الي محمسني غير انها قريبه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.