الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اختلاف الاسم في الوثيقة والتوصية

اختلاف الاسم في الوثيقة والتوصية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3212 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MIS GIRL
    MIS GIRL

مبتعث جديد New Member

MIS GIRL غير معرف

MIS GIRL
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jun 2015
    المزيدl

July 5th, 2015, 07:11 AM

السلام عليكم
    انا ابغى اقدم ماستر
    عندي مشكلة في اختلاف اسم الأب في الوثيقة غير عن الجواز وقت مااخذت الوثيقه كان جوازي ضايع
    لما طلعت جديد الحين طلع في اختلاف في اسم الأب فأنا سألت ناس كلهم يقولو روحي عدلي الاسم الي في الوثيقة اسرع
    بس المشكلة انو انا كمان مأخذه توصيتين من دكاتره والاسم المكتوب فيها نفس الوثيقه فكيف أعدلها والدكاتره مو موجودين حالياً ؟؟

- ابغى مشورتكم اعدل الوثيقة ولا الجواز بس لان حتى لو عدلت الوثيقة يبقى اسم الأب غير في التوصيات واخاف مايمشوها لي
    والدكاتره ماأضمن يرجعوا يعطوني توصية ثاني !!!
    - ومتى مفروض نقدم التوصيات يعني مطلوبه في فترة التدقيق ؟؟

علماُ بأن جامعتي جامعة الملك عبدالعزيز - جدة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MIS GIRL
    السلام عليكم
    انا ابغى اقدم ماستر
    عندي مشكلة في اختلاف اسم الأب في الوثيقة غير عن الجواز وقت مااخذت الوثيقه كان جوازي ضايع
    لما طلعت جديد الحين طلع في اختلاف في اسم الأب فأنا سألت ناس كلهم يقولو روحي عدلي الاسم الي في الوثيقة اسرع
    بس المشكلة انو انا كمان مأخذه توصيتين من دكاتره والاسم المكتوب فيها نفس الوثيقه فكيف أعدلها والدكاتره مو موجودين حالياً ؟؟

- ابغى مشورتكم اعدل الوثيقة ولا الجواز بس لان حتى لو عدلت الوثيقة يبقى اسم الأب غير في التوصيات واخاف مايمشوها لي
    والدكاتره ماأضمن يرجعوا يعطوني توصية ثاني !!!
    - ومتى مفروض نقدم التوصيات يعني مطلوبه في فترة التدقيق ؟؟

علماُ بأن جامعتي جامعة الملك عبدالعزيز - جدة
    حاليا في مرحله التقديم ماراح تحتاجين التعديل ,, بس راح تحتاجينها عند التقديم على الجامعات الخارجيه وقتها راح يطلبون توصيه وايضا يكون اسمك بالجواز مطابق للوثيقه

سالفه جواز السفر للأسف صعب التعديل وليست سهله جداً ولو تروحين مع بدايه العام الدراسي القادم تاخذين توصيات من قسمك وتعدلين الوثيقه افضل

والله يوفقك
    7 "
  3. اختي روحي الجوازات وخدي معاكي الشهاده قوليلهم ابغا اغير الاسم في جوازي نفس الشهاده لانو ابغا اقدم ع ابتعاث حيقولك روحي سددي تاني مبلغ الجواز الا هوا ١٥٠ ريال ولا تطلعي من ( ابشر الكتروني ) لانو ابشر يحول اسمك من عربي لانقلش تلقائيا قوليلهم ابغا اطلعو يدوي من عندكم عشان الاسم ابغاه نفس الشهاده حيعطوكي ورقه تعبيها عندهم وحطي اسمك زي الشهاده في الورقه وانشالله نفس اليوم او تاني يوم تستلمي الجواز وكدا احسلك . >> انا نفس الشي طلعتو من ابشر ورحت استلمو طلع الاسم غير كلمتهم قال مافي حل غير انك تسدد تاني وتغير الجواز وتعال سوي يدوي مو من ابشر قلت طيب نفس الوقت الا استلمتو دفعت تاني ١٥٠ وسويت واحد جديد نفس الشهاده وما اخد نص ساعه وانا مستلم . الله يوفق الجميع يارب
    7 "
  4. هام
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لوسمحتوا انا جددت جوازي وغيروا فيه ترتيب الاسم واللقب وكدا .. القديم كان اللقب اول وبعدين اسمي واسم الاب وعلى اساسه عدلت الوثيقة ..هل يفرق الترتيب ولا اهم شئ نفس السبلينق ..وشكرا ..
    ارجو الرد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.