الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3207 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياجماعه صلوا ع النبي محد قال لكم انه اليوم اكيد

واللي قالوا انها اليوم اجتهاد شخصي او مجرد نقل غير موثوق .. وترا مافيها شي لو نقلوا شي غلط محد معصوم من الغلط .. الغلط انك تصدق وتمشي ورا كل شي ينقال
    حكموا عقلكم شوي ولا تقلبونها هواش

اذا النتايج اليوم خيی وبركه واذا مو اليوم الشكوی لله ويفضل محد يجيب معلومات من كيسه عشان مايتكرر هاللي جالس الحين يصيیر
    7 "
  2. اللي سأل هل سبق وأعلنت الوزارة عن موعد النتائج!
    من أول مرحلة لليوم ما أعلنوا عن الموعد كان بالعادة تخمين من المتقدمين ان الإعلان بيكون بالشهر الفلاني

المرحلة السابعة كان تقديمها بشهر شعبان وظهر القبول المبدئي برمضان والتدقيق بشوال والنتائج النهائية بذي القعدة

اما موضوع التدقيق يطلبون أصول مستنداتك من شهادات وجواز وغيرها وتطابق باللي عندهم ويرجعون لك الأصل ويعطونك ورقة او إيصال صغير ان أوراقك مطابقة
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نظرا للمشاركات المخالفة . أغلقنا الموضوع لحذفها .
    يأخوان أنا م جبرت أحد يصدق جبت معلومة وعادي تكون خطأ الوزارة ولها ظروفها والنتائج قريب بإذن الله واعتذر لو أخطأت . بأقول شيء واتمنى الكل يفهمني نحن هنا بمنتدى راقي ورائع ليش المشاركات المخالفة اللي يقول ا(لاتحاد واللي يقول مسخرة واللي يقول جحلفي .. ..ألخ )عبارات مالها دخل انا معكم امزحوا لكن بحدود ..

لاحد يحترمني لكن احترموا على الأقل المنتدى وربي قائمين لمساعدتكم ونتعاون معكم كم واحد ضاع ومايعرف وش السواه بالبعثة ودخل هنا وزبطت أموره. نساعدكم لوجه الله . لكن الواحد يحترم الألفاظ . أتمنى إنكم تقدرون شوي بس القائمين على المنتدى ذا .

والله يوفقكم .وبالنسبة للنتائج قريب إن شاء الله وبأريحكم معد بأقول شيء نهائيا . لا طلعت النتائج نكون معكم بالمرحلة الجاية ونرد على استفساراتكم وأكرر اعتذاري للجميع .

إدارة مبتعث
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان♡
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نظرا للمشاركات المخالفة . أغلقنا الموضوع لحذفها .
    يأخوان أنا م جبرت أحد يصدق جبت معلومة وعادي تكون خطأ الوزارة ولها ظروفها والنتائج قريب بإذن الله واعتذر لو أخطأت . بأقول شيء واتمنى الكل يفهمني نحن هنا بمنتدى راقي ورائع ليش المشاركات المخالفة اللي يقول ا(لاتحاد واللي يقول مسخرة واللي يقول جحلفي .. ..ألخ )عبارات مالها دخل انا معكم امزحوا لكن بحدود ..

لاحد يحترمني لكن احترموا على الأقل المنتدى وربي قائمين لمساعدتكم ونتعاون معكم كم واحد ضاع ومايعرف وش السواه بالبعثة ودخل هنا وزبطت أموره. نساعدكم لوجه الله . لكن الواحد يحترم الألفاظ . أتمنى إنكم تقدرون شوي بس القائمين على المنتدى ذا .

والله يوفقكم .وبالنسبة للنتائج قريب إن شاء الله وبأريحكم معد بأقول شيء نهائيا . لا طلعت النتائج نكون معكم بالمرحلة الجاية ونرد على استفساراتكم وأكرر اعتذاري للجميع .

إدارة مبتعث
    طيب يعني اليوم مافي نتائج !!!
    7 "
118 من 343 صفحة 118 من 343 ... 68113117118119123168 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.