الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3179 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fr.fr
    حالة الطلب : تحت الاجراء
    التنبيهات : عليك متابعة الاطلاع على حالة الطلب
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omnia-H
    حالة الطلب : تحت الاجراء

التنبيهات : عليك الاطلاع على حاله طلبك باستمرار لمعرفه ما يطرأ عليها من تغيير و للتجاوب مع طلبات الوزارة ..

كذا الوضع تمام ؟!
    انتم ماجستير ولا ايش !؟
    7 "
  2. السلام عليكم اخوتى الكرام.بداية اعتذر لطرح موضوضع غير انشغالكم. انا اريد ان ادرس ماستر فرنسية فى احدى الجامعات العربية التى لا تفرض شروطا للقبول او احدى الجامعات الخاصة فى مصر المغرب تونس بماذا تنصحونى

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم اخوتى الكرام.بداية اعتذر لطرح موضوضع غير انشغالكم. انا اريد ان ادرس ماستر فرنسية فى احدى الجامعات العربية التى لا تفرض شروطا للقبول او احدى الجامعات الخاصة فى مصر المغرب تونس بماذا تنصحونى
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة era82
    السلام عليكم اخوتى الكرام.بداية اعتذر لطرح موضوضع غير انشغالكم. انا اريد ان ادرس ماستر فرنسية فى احدى الجامعات العربية التى لا تفرض شروطا للقبول او احدى الجامعات الخاصة فى مصر المغرب تونس بماذا تنصحونى

- - - مشاركة محدثة - - -

انا خريجة بكالريوس لغه فرنسيه وترجمه وماعندي ادنى فكره عن الجامعات العربيه ، لكن عندك جامعات فرنسا الشروط غير تعجيزية والرسوم لاتذكر مبلغ بسيط جدا لكن يجب اتقانك للغه الفرنسيه
    7 "
14 من 343 صفحة 14 من 343 ... 91314151964 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.