الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3200 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EngMohammed
    امس وقعت عقد مع احدى الشركات ولله الحمد... فهل هذا الشيء يؤثر علي من ناحية القبول بالبعثه بما انه اللي تختار الاسماء الجهه الوظيفيه

وايضا كان متضمن من شروط العقد في حاله الاستقاله يجب الابلاغ قبل 30 يوم من الاستقاله... هل اذا انقبلت قبول نهائي بالبعثه كم الفترة بين القبول النهائي واصدار قرار الابتعاث هل هي شهر او اكثر

وشكرا...
    انا مقابلتي يوم الخميس باذن الله مع احدى الشركات .. شكل الابتعاث مطول وماعندي مقدرة اجلس ثلاث شهور بدون راتب وعالة على اهلي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Elastic Heart
    انا مقابلتي يوم الخميس باذن الله مع احدى الشركات .. شكل الابتعاث مطول وماعندي مقدرة اجلس ثلاث شهور بدون راتب وعالة على اهلي
    نصيحتي توظف ولا تستقيل الا قبل سفرك للابتعاث

وجمع فلوس للابتعاث

ان شاء الله تكون من المقبولين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم الوايلي
    نصيحتي توظف ولا تستقيل الا قبل سفرك للابتعاث

وجمع فلوس للابتعاث

ان شاء الله تكون من المقبولين
    هذي هي الخطة الخمسية حقتي .. والله يجزاك خير على الدعوة ويكتب لنا كل خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fr.fr
    اخاف الوظيفه تسبب مشكله خاصه انو هاذي السنه اهي السنه الاولى الي تم ذكر فيها من الشروط انو لازم مايكون موظف قطاع خاص
    اتوقع والعلم عندالله، انوا عادي بشرط تستقيل قبل تطلع قرار الابتعاث، او بالاصح انوا مايمديك تطلع قرار الابتعاث الى بالاستقالة.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآنسة نظارة
    اهلا ، شوف انا كنت ادخل التجمع العاشر عشان اشوف ايش مشكلتهم تاخروا في انهاء المرحلة السابقة

لاقيت ان الاكثر ماطلعوا لهم قبول الفيزا او ماحجزوا معاهد او قبولات سواء مشروطة او لا

يعني التاخير يا بسبب اصدار التاشيرة او الفيزا او انتظار قبول معهد او سكن وزي كذا اما اجراءات الوزاره

اكيد مابيكون فيها تأخير ويقولون يلا اطلع ولا تروح عليك ، بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

لازم يكون في علمكم ، ان الوزارة مالها حق في قبول او رفض اي متقدم و اوراقه كاملة وواضحةة

اللي تقبل وترفض هي الجهه المسؤولة اللي اختارها المتقدم ، يعني كل شيء في يد الجهه

الوزارة بس تسوي ترتيب وتنظيم للمتقدمين وتكون حلقة وصل بين المتقدم والمؤسسة
    كلامك حلو , شكراً
    7 "
148 من 343 صفحة 148 من 343 ... 98143147148149153198 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.