الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3200 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اولاً : بالنسبة الى البعض اللي يقولوا مهم متأخرين !! اذا خلص ذا الشهر وبعده ما سار شيء فمعناة انهم متأخرين .( المرحلة ذي تفرق عن المراحل اللي قبلها بشكل جداً كبير ) يعني في المراحل السابقة خطوات واجراءات جداً بسيطة ( ينادوا المرشحين للمطابقة وبعدها الملتقيات وخلصنا وفي درب السلامة ) ، اما ذي المرحلة فإجراءاتها طويلة يعني في ( ترشيح مبدأي ، مطابقة ، اختبارات ، مقابلات ، ترشيح نهائي هذا اذا كان مافي اشياء غيرها ) ، هي اربعة شهور ( المراحل السابقة اول شهرين تتغير حالة الطلب من تحت الاجراء > تحت التدقيق ، ثالث شهر ينادونا للمطابقة والرابع نحضر الملتقيات ) ، اما الآن متى راح يسووا كل هذه الاجراءات اضافةً للاجراءات الجديدة!!!.

ثانياً : اللي يقول انهم اتاخروا او اتوهقوا بحجة عدد المتقدمين ، الوزارة مهي اول مرة تبتعث ، لها اكثر من ١٠ سنين وهذي ١١ يعني على مر هذه السنين المفترض يكون في تطور جداً كبير وخاصة بعد تغيير النظام الالكتروني ( في ذي المدة دول ثانية تلاقيها سوت اشياء كثيرة ) ، والتأخير حاصل سواء ذي المرحلة او المراحل السابقة يعني مافرقت ما كأنوا سار شيء فهذا من وجهة نظري .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kogami
    اولاً : بالنسبة الى البعض اللي يقولوا مهم متأخرين !! اذا خلص ذا الشهر وبعده ما سار شيء فمعناة انهم متأخرين .( المرحلة ذي تفرق عن المراحل اللي قبلها بشكل جداً كبير ) يعني في المراحل السابقة خطوات واجراءات جداً بسيطة ( ينادوا المرشحين للمطابقة وبعدها الملتقيات وخلصنا وفي درب السلامة ) ، اما ذي المرحلة فإجراءاتها طويلة يعني في ( ترشيح مبدأي ، مطابقة ، اختبارات ، مقابلات ، ترشيح نهائي هذا اذا كان مافي اشياء غيرها ) ، هي اربعة شهور ( المراحل السابقة اول شهرين تتغير حالة الطلب من تحت الاجراء > تحت التدقيق ، ثالث شهر ينادونا للمطابقة والرابع نحضر الملتقيات ) ، اما الآن متى راح يسووا كل هذه الاجراءات اضافةً للاجراءات الجديدة!!!.

ثانياً : اللي يقول انهم اتاخروا او اتوهقوا بحجة عدد المتقدمين ، الوزارة مهي اول مرة تبتعث ، لها اكثر من ١٠ سنين وهذي ١١ يعني على مر هذه السنين المفترض يكون في تطور جداً كبير وخاصة بعد تغيير النظام الالكتروني ( في ذي المدة دول ثانية تلاقيها سوت اشياء كثيرة ) ، والتأخير حاصل سواء ذي المرحلة او المراحل السابقة يعني مافرقت ما كأنوا سار شيء فهذا من وجهة نظري .

كلامك عين الصواب بس للأسف إحنا التطور عندنا سلحفاة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roroeee22
    حرام يستعبدون لو عالاقل يخلونهم يكملون ابتعاث بدون وظيفه الله يسيرها ي رب 😢
    المفروض , بنضطّر انا نسحب اوراقنا من الجامعة وقت التدقيق ويترتب عايه حرمان هالموضوع من الجامعة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان♡
    تطلب بعض تخصصات الهندسة. . لكن وش ظهر لك أثناء التسجيل انت
    انا اخترت هندسة صناعية بالغلط بس ما ظهرت لي الهيئة الملكية فبغيت اعرف اذا في احد مسجل في اي تخصص هندسي يظهر له الهيئة الملكية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khaledam
    انا اخترت هندسة صناعية بالغلط بس ما ظهرت لي الهيئة الملكية فبغيت اعرف اذا في احد مسجل في اي تخصص هندسي يظهر له الهيئة الملكية
    خريجي كلية الجبيل, كان خيارهم الوحيد الهيئة الملكية و بالنسبة لي , واحد منهم.

و شكراً
    7 "
189 من 343 صفحة 189 من 343 ... 139184188189190194239 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.