الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3207 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noura_t
    اكيد لانو مؤسسة النقد تبغى ٥٠٠٠ فوزعها على ٥ سنوات تطلع كل سنة ١٠٠٠ بس حط ببالك اعداد هائلة مقدمة على مؤسسة النقد ..

أهآ . . تتوقعينّ لو من الأساسّ أخترت إحصاء طلعت لي جهة الوظيفه " مؤسسة النقد " ووزارة الشؤون الأجتمآعيه " كذا تكونّ نسبة الترشيح أعلى .. ولكن أختر العلوم الأكتوارية فقط طلعت جهة الوظيفه " مؤسسة النقد " .. الله يكتب اللي فيه خير لي وللجميع .!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العصيمي111
    أهآ . . تتوقعينّ لو من الأساسّ أخترت إحصاء طلعت لي جهة الوظيفه " مؤسسة النقد " ووزارة الشؤون الأجتمآعيه " كذا تكونّ نسبة الترشيح أعلى .. ولكن أختر العلوم الأكتوارية فقط طلعت جهة الوظيفه " مؤسسة النقد " .. الله يكتب اللي فيه خير لي وللجميع .!
    الله يوفقك يا رب .. لكن انا ما اعرف كيف بتمشي فكرة الي عندهم اكثر من جهة وكيف راح يحطونهم بالجهات هل فقط يطرح اسمك على جهة وحدة او الثلاث او اذا رفضك وحدة يعرضونك عالي بعدها مع اني استبدعها لانو بكون الكل نفس الوقت بالمقابلات والتدقيق فماراح يكون في وقت وخاصة انهم راح يكونوا اختاروا ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noura_t
    الله يوفقك يا رب .. لكن انا ما اعرف كيف بتمشي فكرة الي عندهم اكثر من جهة وكيف راح يحطونهم بالجهات هل فقط يطرح اسمك على جهة وحدة او الثلاث او اذا رفضك وحدة يعرضونك عالي بعدها مع اني استبدعها لانو بكون الكل نفس الوقت بالمقابلات والتدقيق فماراح يكون في وقت وخاصة انهم راح يكونوا اختاروا ..
    تذكر اخوي شرط من شروط الوزارة
    انه يحق للوزارة تغيير تخصصك والجهة الوظيفية والدولة
    يعني اعتقد اذا كان فيه تكدس بمكان معين او تخصص او جهة يحولونك للي يشوفونه مناسب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lightmagician
    الغريب, أول سنة يتقفل برنامج الباكلوريوس , بكلية الجبيل, فأعتقد عشان بيبتعثو المقبولين, و موفقين جميعاً
    لا ماتقفل البكلوريوس بس صار التقديم الترم الثاني بعد ماكان اول السنه التقديم يعني غيروا الوقت بس
    7 "
  5. اعجبني تحليل noura ذكرتني بتحليل خالد الشنيف هههههههههه، الهيئة ومؤسسة النقد طالبين نفس العدد والمتقدمين ماشاء الله كثيرين ، من كان مكتمل الشروط لاخوف عليه بعد الله ، وبالتوفيق للجميع ،، اما بالنسبة للاقواس العريضه فالكثير من الاخوان عندهم اقواس ياليت يقولون لنا معدلاتهم فوق ٣،٧٥ او اقل
    7 "
  6. الى متى وهذا التعليق

متى الفرز الاسامي ؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

الى متى وهذا التعليق

متى الفرز الاسامي ؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

الى متى وهذا التعليق

متى الفرز الاسامي ؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

الى متى وهذا التعليق

متى الفرز الاسامي ؟؟
    7 "
195 من 343 صفحة 195 من 343 ... 145190194195196200245 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.