الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3204 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noura_t
    احد عنده فكرة عن فترة اللغة راح تكون على حسابنا او حسابهم ؟
    احس كل شي مبهم ماحنا عارفين كيف فتره اللغة هل موجودة او لغوها ، المحرم كيف حيكون موضوعه ، احس فيه وتخصصي اللي اخترته لازم يكون قبل عندي شهاده ف اي تخصص قبل لا ادرسه كيف حيكون نظامهم في هذا الموضوع ! كثير اسئلة الله يقلعهم ماحنا عارفين اش جوابها
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h_atheer
    احس كل شي مبهم ماحنا عارفين كيف فتره اللغة هل موجودة او لغوها ، المحرم كيف حيكون موضوعه ، احس فيه وتخصصي اللي اخترته لازم يكون قبل عندي شهاده ف اي تخصص قبل لا ادرسه كيف حيكون نظامهم في هذا الموضوع ! كثير اسئلة الله يقلعهم ماحنا عارفين اش جوابها
    للاسف مافي شفافية بالموضوع واحنا معلقين حالنا بهذي للفرصة ،، الله يكتب لنا الخير ويرضينا فيه يا رب
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، انا تخصصي هندسة كهربائية الجهة التوظيفية الهئية الملكية بينبع ، سوالي هل المقابلة تكون باللغة العربيه او الانغليزيه ، وياليت في حد يقول لنا كيف تكون المقابله ، ام بالنسبة للغة اكيد راح تكون ع حساب البرنامج اذا طلعت برئ لمن كان يسال عن فترت اللغة ،، والافضل انك تاخذ قبول مشروط بالجامعة قبل ماتسجل ،،،،وبالتوفيق للجميع .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقبل الآخر
    يا ناس الابتعاث نفسه ما تغير . تدرس سنة اللغة واذا جبت درجة توفل او ايلتس المطلوبة للجامعة تدخل الجامعة تدرس تخصصك . طبعا كل شيء على حسابهم .
    صدق ؟ الله يبشرك بالخير

انا سمعت من وحدة انو سنة اللغة على حسابنا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noura_t
    صدق ؟ الله يبشرك بالخير

لا مستحيل . ابتعاث الملك ما تغير عن السنوات الماضية. اللي تغير فقط انك تتخرج وترجع تشتغل في الجهة اللي اختارتك
    7 "
  6. ومن ثمّ تعلن بعدها الوزارة الأسماء النهائية للمرشحين بعد إجازة عيد الأضحى المبارك والمتوقع أن يكون عددهم 10 الاف مبتعث ومبتعثه >>> مافهمت انا !

هل هذا العدد اللي رح يبقى بعد المقابلات والاختبارات !
    اما العدد بعد نتيجه الترشيح المبدئي !
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hawra Abdullah12
    ومن ثمّ تعلن بعدها الوزارة الأسماء النهائية للمرشحين بعد إجازة عيد الأضحى المبارك والمتوقع أن يكون عددهم 10 الاف مبتعث ومبتعثه >>> مافهمت انا !

هل هذا العدد اللي رح يبقى بعد المقابلات والاختبارات !
    اما العدد بعد نتيجه الترشيح المبدئي !
    بعد المقابلات والاختبارات

الان 28 الف هؤلاء المرشحين مبدئيا. بعد المقابلات والاختبارات راح يختاروا 10 الف طالب
    7 "
  8. السلام عليكم.
    أطلب من المتقدمين . حين ظهور اي تنبيهات تخص الجهات الوظيفية . يتم إخبارنا في موضوع مواعيد مقابلات واختبارات الجهات الوظيفية. لكي يتم تنسيقها من قبل الإدارة في جدول خاص ليستفيد الجميع.

وفقكم الله.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noura_t
    صدق ؟ الله يبشرك بالخير

فترة اللغة ع حساب البرنامج . البرنامج م تغير نفسه بس تم تغير مفهمومه الى وظيفتك وبعثتك. فقط
    بالتوفيق
    7 "
237 من 343 صفحة 237 من 343 ... 187232236237238242287 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.