الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3206 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان♡
    #وظيفتك_وبعثتك سوف تعلن نتائج القبول المبدئي يوم الخميس القادم الساعه 12 ( ظهرا ) والطلبة الذين لم يستكملو بياناتهم تم إستبعادهم

اوف الخميس عااد
    ماباقي شي ع الجامعات💔
    مشتتين لأبعد حد 🚶💔
    ..
    طيب اذا عندك خلفية عن تغيير التخصص إذا اقدر أو لا 😢 اذا كانوا التخصصين تابعين لنفس الجهة ..!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nwaaarh
    اوف الخميس عااد
    ماباقي شي ع الجامعات
    مشتتين لأبعد حد
    ..
    طيب اذا عندك خلفية عن تغيير التخصص إذا اقدر أو لا اذا كانوا التخصصين تابعين لنفس الجهة ..!
    من جد الواحد كذا يتشتت

انا خايف يسوا زي المرحلة العاشرة ظلينا نستنى الى شهر صفر ( الوضع جداً كان بحالة مزرية ) وقتها خلصنا ترم في الجامعة وعلى ابواب الامتحانات !! والله لعبوا باعصابنا لعب !! لكن الله يسير واتمنى تكون ذي المرحلة اسرع وادق من المراحل السابقة .

وبالتوفيق للجميع .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kogami
    من جد الواحد كذا يتشتت

انا خايف يسوا زي المرحلة العاشرة ظلينا نستنى الى شهر صفر ( الوضع جداً كان بحالة مزرية ) وقتها خلصنا ترم في الجامعة وعلى ابواب الامتحانات !! والله لعبوا باعصابنا لعب !! لكن الله يسير واتمنى تكون ذي المرحلة اسرع وادق من المراحل السابقة .

وبالتوفيق للجميع .
    يعني انت من مبتعثي المرحله العاشره ولا ايش
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لموري222
    من هي الفئه التي سيتم ترشيحها. هل جميع من انطبقت عليهم الشروط. ام اصحاب المعدلات الا على
    الجميع ان شاء الله

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nwaaarh
    اوف الخميس عااد
    ماباقي شي ع الجامعات💔
    مشتتين لأبعد حد 🚶💔
    ..
    طيب اذا عندك خلفية عن تغيير التخصص إذا اقدر أو لا 😢 اذا كانوا التخصصين تابعين لنفس الجهة ..!
    من شروط الابتعاث . عدم تغيير التخصص .
    اﻻ اذا الوزارة لها كﻻم ثاني
    7 "
  5. اخ شموخ انسان
    بلغتنا بأن التدقيق الاكتروني لهذا الاسبوع لمتقدمي الدكتوراه ،، وانا لم تأتيني اي رساله تنبيه منهم وطلبي الى الان تحت الاجراء ،، تتوقع اموري اوكي ولا باقي ممكن يردون علينا الاسبوع القادم
    7 "
79 من 343 صفحة 79 من 343 ... 297478798084129 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.