الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3200 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wsl
    الكلام صحيح، إذا جا وقت المطابقة، وعندك قيد في الجامعة، أي مو مخلي طرف، راح يكون ترشيحك للبعثة لاغي
    اعزائي ارجو ان الكل مايقول معلومة الا ومتأكد منها... المرحلة هذي تختلف اختلاف جذري عن المراحل السابقة.. خلونا ننتظر الوزارة تطلع تصريح رسمي عشان مانشغل بالنا على الفاضي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisalgh
    وهل اخلاء الطرف يعني الانسحاب من الجامعة وما اقدر ارجعلها لو ماقبلوني في المقابلة؟
    بالنسبة للجامعة إللي أخليت منها طرف السنة الفائتة، كان الإنسحاب من الجامعة يعني الإنسحاب نهائيًا، وماتقدر تقدم عليها من جديد، وأتوقع غالبية الجامعات عندها نفس النظام، بس عشان تطمن أكثر تأكد من الجامعة نفسها إللي راح تخلي منها طرف إذا كان إخلاء الطرف يمنعك من التقديم فيها مرة أخرى أو لا
    بالتوفيق لك أخوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ihassanas
    اعزائي ارجو ان الكل مايقول معلومة الا ومتأكد منها... المرحلة هذي تختلف اختلاف جذري عن المراحل السابقة.. خلونا ننتظر الوزارة تطلع تصريح رسمي عشان مانشغل بالنا على الفاضي
    أنا أتكلم عن تجربتي بالنسبة للسنة السابقة للفائدة لاغير، والنظام نفسه مع جميع السنوات اللي قبلها
    من شروط البعثة أن لايكون هنالك قيد في الجامعة، وهذه الخطوة تتم التأكد منها في وقت المطابقة للأوراق، فإذا كانت الخطوة بعد المطابقة "لأن المرحلة فقط غير عن غيرها" فتتوقع متى راح تكون؟ أبدًا مافيه خطوة للتأكد بعدها!
    عمومًا الله يسهل عليكم في هذه السنة، وإن شاء الله تكون غير ومايلزم إخلاء طرف -مع أنه أبعد الظن- وبالتوفيق.
    7 "
  4. بخصوص الاخت اللي سألتني انا كنت علاج تنفسي وحولت الى هندسه ميكانيكيه .. احنا الشباب مسموح لنا ان ندخل له اوقات الدولم ف يمكن لو ترسلين والدك عشان يقابلون المدير ويغير التخصص يكون افضل تعطيه معلوماتك كاامله ويقابل في البدايه جهه الدعم الفني اذ ماحصل تجاوب يروح للمدير البرنامج في نفس مبناهم في الرياض .. لكن اتمنى العجله في الموضوع قبل مايرسلون القبول المبدئي .. واذ بغيتي حاولي وقت المطابقه وان شاء الله تمشي امورك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahimkoab
    لو سمحت ابا اقدم عليها وانا خريخ تنوي اقدر اقدم عليها ؟؟
    اهلاً بك، تدخل قوقل وتكتب ( جداره) ثم عن طريق موقع جداره تدخل هويتك وكلمة مرورك وتقدم على الوظائف المتاحه إذا كانت تناسب تخصصك

* المعذره من الجميع على تداخل المواضيع
    7 "
  6. سؤال الله يرضى عليكم وش الاختبارات اللي بيختبرونا فيها؟
    هي الآيلتس وكذا ؟ وكيف ! طيب اذا انا موًذاك الخلفية بالانجلش لسى ! كيف يختبرونا وهم بيعطونا مهلة بمعهد اللغة قبل الدراسة ؟

ومعهد اللغة هذا على حسابي ! ولا حسابهم وهل انا اختاره ؟ وكيف ادري انهم قبلوني باالمعهد يعني ماروح لذولة البعثه لين احصل ع موافقة التحاقي بمعهد !

وشششكرا😢
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منيرة22
    سؤال الله يرضى عليكم وش الاختبارات اللي بيختبرونا فيها؟
    هي الآيلتس وكذا ؟ وكيف ! طيب اذا انا موًذاك الخلفية بالانجلش لسى ! كيف يختبرونا وهم بيعطونا مهلة بمعهد اللغة قبل الدراسة ؟

ومعهد اللغة هذا على حسابي ! ولا حسابهم وهل انا اختاره ؟ وكيف ادري انهم قبلوني باالمعهد يعني ماروح لذولة البعثه لين احصل ع موافقة التحاقي بمعهد !

وشششكرا😢
    مشاء الله كم سؤال هههه

المهم الاختبارات على حسب التخصص علمي يعني انجليز والمواد العلمية نفس الاختبار اللي كانت الخطوط تختبره من قبل

وزي اختبار ارامكو ل cpc

اكيد في سنة لغة وعلى حساب الدولة
    لكن يبون واحد يطلع يخلصها بسرعه زي ارامكو تخلي الطلاب 9 شهور لغة في السعودية وثم يطلعون توفير
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AhmedMak
    مشاء الله كم سؤال هههه

المهم الاختبارات على حسب التخصص علمي يعني انجليز والمواد العلمية نفس الاختبار اللي كانت الخطوط تختبره من قبل

وزي اختبار ارامكو ل cpc

اكيد في سنة لغة وعلى حساب الدولة
    لكن يبون واحد يطلع يخلصها بسرعه زي ارامكو تخلي الطلاب 9 شهور لغة في السعودية وثم يطلعون توفير
    ارامكو تعطيه ٩ اشهر للغة الدوله تعطي سنة ونص للغة .. خاصة انو طلبة الماستر يطلب منهم درجات عالية في الايلتس اما البكالوريوس ٤ ونص اتوقع تمشيهم في كثير من الجامعات ..
    7 "
  9. بنسبة لقبول المعهد تراسلينهم من هنا ويرسلون لك القبول لا تروحين هناك تدورين ضبطي امورك من هنا عشان تروحين مرتاحة حتى السكن ابحثي من هنا اذا حصلتي ولقيني احد يضبطك من هناك او اكتبي العنواين واول الأيام بروحي شوفيهم ..
    7 "
92 من 343 صفحة 92 من 343 ... 428791929397142 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.