الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3168 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قانونية1
    جزاك الله خير على ماقدمت ... لكن أتمنى تاخذ النقاش برحابة صدر ... والغلط ما احد يرضاه .. حذفت ردي على النقاش واذا في ردي اي اساءة او غلط انا ع استعداد اعتذر منك ومن الاخ مراحل امام الجميع ... لكن بمجرد اختلافنا معك تحذف مشاركاتنا ... ؟؟!!! ماهكذا تدار الامور وربي يوفقك
    انا ماخذ النقاش باريحية . حذف المشاركات ﻻغلاق النقاش.
    وانتهى . وعذرك مقبول وﻻ في قلبي أي ذرة زعل على أحد منكم .
    بالتوفيق.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان♡
    السلام عليكم ورحمة الله

بالنسبة للنقاش اللي صار واعتذر حذف المشاركات المخالفة الموضوع زاد عن حده كان وجي أغلق الموضوع لكن . لو أغلقناه فيه ناس تبي تستفيد . بالنسبة للي يقول متسبق .. والخ .
    أوﻻ سامحك الله .
    الوزارة أمامك ومفتوحة أبوابها واسأل حفظك الله .

وإذا مساعدتي ضايقت الأغلب من الآن أخذ عهد على نفسي بعدم المساعدة . والاعتذار عن الإشراف.
    موفقين

أخ شموخ إنسان أهديك هذا البيت

كن كالنخيل عن الاحقاد مرتفاعاً ... يرمى بحجر فيعطي يانع الثمر

أستمر في عمل الخير واحتسب الاجر

وانا فعلاً ادخل المنتدى فقط من اجل اقراء معلوماتك المؤكدة وانا اثق بانك انسان صاحب مصداقية فأنت أهلاً لما كلفت به
    وفقك الله ونفع بك وبعلمك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآنسة نظارة
    شكلكم مرة طفشانين ، روحوا انشغلوا باشياء مهمة ووقت مابيجي نتائج التدقيق بتعرفون

واللي عنده استفسار يخص الموضوع يسال وياريت اللي يجاوب يكون عارف ايش يقول ، وخلاص انتهينا دق جرس الصرفة

يسعدك ربي ضحكتيني

بس كيف نبرد اعصابنا والنتايج يومين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيولا5

يسعدك ربي ضحكتيني

بس كيف نبرد اعصابنا والنتايج يومين

ماعرف احس هذي الوزاره تسمي نفسها وزارة لعب الاعصاب العالي

ماحد عرف لهم مله ولا دستور كل شوية بشرط كل شوية بموعد ، الله يعين بالتوفيق للكلل

ويعطي كل واحد على قد نيته في العلم *
    7 "
  5. بصراحه المفروض في جدول زمني موضحين فيه كل المواعيد وكل شي مدروس
    لان حرام في ناس تقدم على وظايف وعلى جامعات هنا ومايعرفوا وقت النتايج
    وفي ناس عندها اشغال وسفر
    يعني بصراحه شي يقهر المفروض وضحوا لنا كل شي بجدول زمني نعرف راسنا من رجولنا

الله يعين بس
    7 "
  6. السلام عليكم ،،

- أخوكم أوريا في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن ،،

طبعا يوم الأحد كان يوم التسجيل للمستجدين واخذوا منا صورة من شهادة الثانوية - لم يطلبوا الأصلية -
    وأعطونا بطاقة الصراف والبطاقة الجامعية ،، وأختبرنا تحديد المستوى في اللغة الإنجليزية ،، وسلمونا الكتب المجانية
    الى الآن ماشي صح لكن مانا قادر أستقر في الجامعة لإني أحس روحي مؤقت في الجامعة نظرا لانتظاري الابتعاث وبقووووة ،،
    لكني قلق من المقابلة الشخصية والمفاضلات الي رايح تصير من قبل جهتي الوظيفية - طلبت 125 طالب فقط - وهي الهيئة العامة للطيران المدني
    غير كذا اريد اعرف البلان ،، ما ودي ادخل في دراسة البترول وانا اعرف اني ما رايح اكمل وانسحب ،،
    استفساراتي ،،
    متى انسحب من الجامعة ؟ وكيف انسحب والملف مو عندهم ؟ وكي اتطمأن في حالة عدم قبولي لا سمح الله في الابتعاث ما هي الخطة العملية في هذه الحالة ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xAMx
    ما فهمت قصدك من ( راح يصفونهم ) لان انا مقدمة على العاشرة وتم قبولي لكن ما اتخذت اي اجراء بعد الملتقى لظروف تمنعني من السفر قبل نهاية المرحلة

وسألت هنا وقالوا تقدري تقدمي بدون ما الغي البعثه السابقة لاني اعتبر مرشحة فقط ولست مبتعثة

ارجو اي احد عنده معلومات يفيدني

اخ مراحل ي ليت تفيدني
    وكيف الغيها اذا كان لابد من الالغاء

شاكرة لك تعاونك
    7 "
96 من 343 صفحة 96 من 343 ... 4691959697101146 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.