الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3200 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noura_t
    بالعكس هالسنة الأعداد الضخمة بتكون بمرحلة البكالوريوس لأنو افتحولهم جميع التخصصات بالعادة فقط الطب فكان طلاب الماستر عددهم يفوق البكالوريوس ..

انا سجلت ثاني يوم وكان رقم طلبي ٥٠٠٠ وشي
    والله احترم وجهة نظرك لكن لو تلاحظين شروط البكالريوس اصعب من الماستر قياس وتحصيلي وغيره واعرف شخصياً ناس كثير جايين ماستر عشانه سهل اللهم جيب 3.7 من 5 وامورك طيبه
    عادي يكون 5000 ثاني يوم دام انا سجلت بعد مافتح التسجيل ب3 ساعات صار رقم طلبي 1000 وزيادة يعني فيه اعداد كبيرة مسجله لاتنسين كذلك الدبلوم تراه سهل زي الماستر شروط سهله بالحيل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0x_omar
    والله احترم وجهة نظرك لكن لو تلاحظين شروط البكالريوس اصعب من الماستر قياس وتحصيلي وغيره واعرف شخصياً ناس كثير جايين ماستر عشانه سهل اللهم جيب 3.7 من 5 وامورك طيبه
    عادي يكون 5000 ثاني يوم دام انا سجلت بعد مافتح التسجيل ب3 ساعات صار رقم طلبي 1000 وزيادة يعني فيه اعداد كبيرة مسجله لاتنسين كذلك الدبلوم تراه سهل زي الماستر شروط سهله بالحيل

ما اشوفها تعجيزية شروط الباكالوريوس لكن المفاضلة لهم بتكون اصعب يمكن يدخلون اللغة بالمفاضلة .. لكن الماستر المفاضلة سهلة ال GPA راح يحكم و المقابلات ..

وما أقول الا الله يكتب لنا الخير جميعاً ..
    7 "
  3. طيب سؤال الحين بداية ذي القعدة حاروح جامعة البترول ( للإحتياط في حالة ما توقفت لسمح الله بالمقابلة ) هل هذا الشي راح يتقاطع مع البعثة ويعطلها ؟؟؟؟

والمؤسسة اللي متعاقد معها هي مدينة الملك عبد الله للطاقة وهم طالبين 1000 مبتعث ، هل يمشووون ويسهلون المقابلة والاختبارات ولا راح يكون فيه مفاضلة واستقعاد -_-
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad_mbt3th99
    طيب سؤال الحين بداية ذي القعدة حاروح جامعة البترول ( للإحتياط في حالة ما توقفت لسمح الله بالمقابلة ) هل هذا الشي راح يتقاطع مع البعثة ويعطلها ؟؟؟؟

والمؤسسة اللي متعاقد معها هي مدينة الملك عبد الله للطاقة وهم طالبين 1000 مبتعث ، هل يمشووون ويسهلون المقابلة والاختبارات ولا راح يكون فيه مفاضلة واستقعاد -_-
    م عندك أي مشكلة أن شا الله .. أهم شي تسحب ملفك قبل تدقيق الوثائق اذا تم قبولك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0x_omar
    يالربع اذا بتكشفون كلام الوزير صحيح او لا
    راح يبين من رقم الطلب
    بداية كل ارقام الطلبات تبدأ
    KSP11 يعني المرحلة الحادي عشرة
    لأن انا من اول يوم سجلت ورقم الطلب عندي بدايته كذا KSP110
    هل فيه احد رقم طلبه بالبداية صار كذا KSP111 ؟ لان حسب خبرتي ان ارقام الطلبات بالمواقع تكون برقم متسلسل لين توصل زي ماذكرت
    لان هو يقول 100 الف اللي قدموا
    لو صدق هالكلام كان صار اخر ناس قدموا بداية رقم طلبهم زي ماذكرت KSP111
    فهل فيه شخص رقم طلبه زي ماذكرت او لا ؟
    لان انا شاك بكلام الوزير وخايف يكون هالعدد الضخم صحيح لانه بيقلل من نسبة فرص ابتعاثنا
    ارجوا يا اخوان اخبارنا عشان نتطمن
    انا بداية رقم طلبي KSP110
    انا نفسك ksp110
    7 "
6 من 343 صفحة 6 من 343 ... 5671156 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.