الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3178 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. التنبيهات

عليك الاطلاع على حالة طلبك باستمرار؛ لمعرفة ما يطرأ عليها من تغيير وللتجاوب مع طلبات الوزارة.

حالة الطلب الحالية

(الطلب تحت الاجراء)

رقم الطلب KSP110091**

الي رقم طلبه حول رقم الطلب حقي او اعلى جاه شي ؟

تنويه انا ماجستير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed Atiah
    التنبيهات

عليك الاطلاع على حالة طلبك باستمرار؛ لمعرفة ما يطرأ عليها من تغيير وللتجاوب مع طلبات الوزارة.

حالة الطلب الحالية

(الطلب تحت الاجراء)

رقم الطلب KSP110091**

الي رقم طلبه حول رقم الطلب حقي او اعلى جاه شي ؟

تنويه انا ماجستير
    اخوي خلك من الحالة انت انتبة لتنبيهات
    7 "
  3. بصراحه انا لو اتكلم من هنا الين بكره ماراح ألقى احد يحس بالي احس فيه مثلكم انتم لان كلنا نسعى لنفس الحلم ، يوترني جدا أمر عدم قبولنا لدرجة انه مسبب لي عقده لا قدر الله ، انا خلاص بعت كل شي علشان هذا الحلم ، وذقت من خيبات الأمل هذه السنه مالله به عليم ، بالرغم اني مستواي ولله الحمد جدا عالي وأخذ مراتب الشرف بكل مراحل دراستي ، أمر البعثه والدراسه بالخارج هو حلمي منذ الصغر ، أسأل الله تعالى أن ينولني ىإياكم مرادنا ، ويبعد عني التفكير السلبي ، معليش لو كلامي أو فضفضتي بمعنى أصح في المكان الغلط ، لكن مافي احد مثلكم ممكن يحس باللي احس فيه
    ي كريم ( )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كمبيوتر ساينس
    بصراحه انا لو اتكلم من هنا الين بكره ماراح ألقى احد يحس بالي احس فيه مثلكم انتم لان كلنا نسعى لنفس الحلم ، يوترني جدا أمر عدم قبولنا لدرجة انه مسبب لي عقده لا قدر الله ، انا خلاص بعت كل شي علشان هذا الحلم ، وذقت من خيبات الأمل هذه السنه مالله به عليم ، بالرغم اني مستواي ولله الحمد جدا عالي وأخذ مراتب الشرف بكل مراحل دراستي ، أمر البعثه والدراسه بالخارج هو حلمي منذ الصغر ، أسأل الله تعالى أن ينولني ىإياكم مرادنا ، ويبعد عني التفكير السلبي ، معليش لو كلامي أو فضفضتي بمعنى أصح في المكان الغلط ، لكن مافي احد مثلكم ممكن يحس باللي احس فيه
    ي كريم ( )
    الله ينولنا مرادنا يا رب ويكتب لنا الي فيه الخير ..
    الكل يحلم ويطمح والكل يسعى لتحقيق طموحاته لكن آهم شي الواحد مايتحطم وييآس ولازم يكون عارف آن المكتوب له راح ياخذه غصب عن الكل واذا ربي ما كتب له هالشي يتآكد آنه خيره له ربي كاتب له الآفضل ..
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله

طلبو مني اعادة ارفاق جواز السفر لعدم وضوحه ، ولكن لم يتم توضيح هل يقصدون جوازي ام جواز المحرم ؟

والسؤال الأهم / هل يتم تصوير صفحة الجواز الذي يحتوي الصوره الشخصيه فقط ام ايضاً الصفحه المقابله له ؟

اي بمعنى الصفحتين المقابله لبعضها ام فقط الصفحه ( اللي تلمع ) !!

شكراً
    7 "
20 من 343 صفحة 20 من 343 ... 151920212570 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.