الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3206 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roaa7
    اسمي الانقليزي في الشهاده والجواز مختلف ايش اسوي اخليه عادي ولا لا

الافضل تغيير الاسم في الجواز قبل التدقيق ووالمطابقه ضروري تغيرينه لانه حتى اذا سافرت راح يآخرر عليك اشياء كثيره
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hani_serafi
    لازم يكون الاسم الي في الجواز مطابق للشهادة او الوثيقة
    الأسهل تغيير الجواز بنفس الشهادة

شكرراااا .............

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مآبنكسر صابرهـ

الافضل تغيير الاسم في الجواز قبل التدقيق ووالمطابقه ضروري تغيرينه لانه حتى اذا سافرت راح يآخرر عليك اشياء كثيره

ان شاء الله شكرااا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roaa7
    حرف واحط بس المختلف يؤثر؟؟؟؟ واسم الجد برضه حرف واحد
    اخاف تغيير الجواز ياخذ وقت لاني اذا غيرته لازم ارجع للاحوال ولا لا ؟؟
    حرف واحد يغير هوية الشخص كلياً بالنسبة للدول الأجنبية وبالخصوص أمريكا وقد يوقعك في مشاكل انت بغنى عنها , تغيير الجواز اصبح من الأمور السهلة والسريعة مؤخراً . بالنسبة للأحوال , لا يلزمك تغيير اي شيء طالما أن التغيير سيطرأ فقط على التسمية بالانجليزي

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roaa7
    معليش ازعجتكم جيت بحجز موعد في الجوازات طلع لي الخيارات تجديد الجواز ،اصدار الجواز، نقل معلومات ،او تمديد الزياره
    ايش اختار
    ذا كنت عشان تغير اسمك تختار تجديد بس انتبه في شي بعد ماتختار تحط انك بتغير اسمك عشان تروح تسويه من عندهم لو ماحطيته يجددونه لك على نفس الاسم القديم ..

لذلك اختار تجديد بعدين فيه خانه اتذكر انو بتغير الاسبلنق تختارها .. بعدين تروح تطبع النموذج حق الجواز وتعبيه وتجيبه معاك يوم الموعد ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noura_t
    ذا كنت عشان تغير اسمك تختار تجديد بس انتبه في شي بعد ماتختار تحط انك بتغير اسمك عشان تروح تسويه من عندهم لو ماحطيته يجددونه لك على نفس الاسم القديم ..

لذلك اختار تجديد بعدين فيه خانه اتذكر انو بتغير الاسبلنق تختارها .. بعدين تروح تطبع النموذج حق الجواز وتعبيه وتجيبه معاك يوم الموعد ..
    تغيير شهادة الثانوية اسهل ويتم عن طريق المدرسة
    7 "
  6. طيب أنا الاسبلنق في الجواز نفس الاسبلنق في الوثيقة بس الوثيقة اول شي اسمي بعدين ابوي بعدين العائلة لكن الجواز العكس العائلة بعدين اسم ابوي بعدين اسمي

هل فيه مشكلة لازم أغير الوثيقة او الجواز او عادي تمشي
    7 "
71 من 343 صفحة 71 من 343 ... 216670717276121 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.