الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3200 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخواني الكل راح يتم تدقيق اوراقة الا اللي لم يحصل على شهادة تخرج او امتياز

والمفاضلة تخص الجهات التوضيفية لان بعض الجهات اختبار و مقابلة والاغلب مقابلة فقط

الله يوفقنا

لكن سمعت انهم راح يرفضو كثيير عشان الشهادة التخرج والامتياز

يارب يسر لنا ما تعسر وخلينا نسلك الطريق اللي فيه خير وتوفيق لنا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوهرةvip
    أنا ماستر وطلبي تحت الإجراء من تغييرت عنده حالهه الطلب
    الجميع نفس العبارة

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AhmedMak
    اخواني الكل راح يتم تدقيق اوراقة الا اللي لم يحصل على شهادة تخرج او امتياز

والمفاضلة تخص الجهات التوضيفية لان بعض الجهات اختبار و مقابلة والاغلب مقابلة فقط

الله يوفقنا

لكن سمعت انهم راح يرفضو كثيير عشان الشهادة التخرج والامتياز

يارب يسر لنا ما تعسر وخلينا نسلك الطريق اللي فيه خير وتوفيق لنا
    اللي م ارفق الأصل راح ينرفض ويستبعد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان♡
    #وظيفتك_وبعثتك سوف تعلن نتائج القبول المبدئي يوم الخميس القادم الساعه 12 ( ظهرا ) والطلبة الذين لم يستكملو بياناتهم تم إستبعادهم

اخ شموخ هل من الممكن ان تفيدنا بالمصدر
    جزاك الله خيرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيولا5
    يسعد مساكم
    طلبوا مني ارفاق شهادة الثانوية العامة قبل ثلاث ايام وارفقتها بنفس اليوم بعد ثلاث ساعات من رسالتهم مكان السنة كشف درجات السنة التحضيرية مع العلم مادرست السنة التحضيرية لكن مافي خانة شهادة الثانوي فاضية وطلع الطلب تحت الاجراء بدون تنبيهات
    السؤال الان
    الي ارفقوا التعديل الوثائق وتغيرت الحالة الى تحت الاجراء متى تغيرت التنبيهات وهل طلع لكم متابعة الطلب باستمرار؟

ممكن احد يفيدني؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيولا5
    ممكن احد يفيدني؟
    مو شرط اهم شيء تغيرت الحالة أمرك فس السليم

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisalgh
    هل اذا كنت مسجل في جامعة ورحت ادقق أوراقي بيقولولي انك مسجل في جامعة وماينفع ولا ايش؟
    ﻻ يتعارض تسجيلك في الجامعة مع اﻻبتعاث.
    7 "
  6. السلام عليكم اخي شموخ انسان
    وصلتني رسالة بتعديل صورة الجواز لم تكن واضحة وقمت بالمحاولة لمدة اسبوع ولكن الموقع لايستجيب وضهر بأن هناك خلل في الموقع كما تفضلت فذهبت الوزارة وذكرت لهم بأن السجل لم يرفق كاملا وانما رفق منه صورة فقط وكذلك الشهادة ارفقت الصورة الامامية فقط والتي لايوجد فيها الختم وطلبت منهم ارفاقها ولكن اجابوني بأن كل المرفقات موجودة وتم ارفاق صورة الجواز فقط بارغم من توضيح الامر لهم والان انا خائفة لأنك تقول انه من لم يرفق الاصل يتم استبعاده
    7 "
  7. لسلام عليكم اخي شموخ انسان
    وصلتني رسالة بتعديل صورة الجواز لم تكن واضحة وقمت بالمحاولة لمدة اسبوع ولكن الموقع لايستجيب وضهر بأن هناك خلل في الموقع كما تفضلت فذهبت الوزارة وذكرت لهم بأن السجل لم يرفق كاملا وانما رفق منه صورة فقط وكذلك الشهادة ارفقت الصورة الامامية فقط والتي لايوجد فيها الختم وطلبت منهم ارفاقها ولكن اجابوني بأن كل المرفقات موجودة وانا المطلوب فقط صورة الجواز وتم ارفاقها فقط بالرغم من توضيح الامر لهم والان انا خائفة لأنك تقول انه من لم يرفق الاصل يتم استبعاده ارجووو منك الرد
    7 "
80 من 343 صفحة 80 من 343 ... 307579808185130 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.