الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3197 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديل الكون
    السلام عليكم اخي شموخ انسان
    وصلتني رسالة بتعديل صورة الجواز لم تكن واضحة وقمت بالمحاولة لمدة اسبوع ولكن الموقع لايستجيب وضهر بأن هناك خلل في الموقع كما تفضلت فذهبت الوزارة وذكرت لهم بأن السجل لم يرفق كاملا وانما رفق منه صورة فقط وكذلك الشهادة ارفقت الصورة الامامية فقط والتي لايوجد فيها الختم وطلبت منهم ارفاقها ولكن اجابوني بأن كل المرفقات موجودة وتم ارفاق صورة الجواز فقط بارغم من توضيح الامر لهم والان انا خائفة لأنك تقول انه من لم يرفق الاصل يتم استبعاده
    وعليكم السلام ورحمة الله

دامك رحتي لهم إن شاء الله أمورك تمام أنا اقصد افادة التخرج .. اهم شيء طلبك تحت الاجراء مكتوب.
    بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HaioOof
    انا قدمت على دكتوراة وحطيت الشهادات صورة طبق الاصل ومارسلو لي اي شي اعدله او ارفق الاصب هل وضعي مضبوط
    إن شاء الله خير.
    موفق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديل الكون
    اخي شموخ الانسان كيف اعرف تم استبعادي ؟؟؟؟؟
    ظهور عبارة نعتذر عن ترشيحك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديل الكون
    في ميزان اعمالك بجد تفاعلك فوق الممتاز ربي يعطيك العافية
    الله يعافيك. .
    نتعاون ع الخير
    7 "
  3. عذرا ع الازعاج اخي شموخ ولكن انت تقول الذين لم يرفقو الاصل تم استبعادهم هل تقصد انه تم استبعاد عدد قبل ضهور نتيجةالترشيح يوم الخميس المقبل؟؟ وبما ان الطلب تحت الاجراء هل الفيصل بين الترشيح من عدمه تتطابق الشروط ع المتقدم ام نتيجة نقص او عدم الدقة في ارفاق الوثائق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديل الكون
    عذرا ع الازعاج اخي شموخ ولكن انت تقول الذين لم يرفقو الاصل تم استبعادهم هل تقصد انه تم استبعاد عدد قبل ضهور نتيجةالترشيح يوم الخميس المقبل؟؟ وبما ان الطلب تحت الاجراء هل الفيصل بين الترشيح من عدمه تتطابق الشروط ع المتقدم ام نتيجة نقص او عدم الدقة في ارفاق الوثائق
    الترشيح تتطابق الشروط . وعدم دقة الوقائق كإفادة التخرج . لم يرفق الوثائق بشكل واضح .... الخ
    نعم فيه أشخاص استبعدوا .
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة وبركاته

اسعد الله اوقاتكم بالخيرات والمسرات وجعلها عامرة بذكره

عندي استفسار عن عدد وظائف هيئة السياحة والاثار كم عددها ؟

الوزير اعلن ان عدد البعثات بوظيفة هي عشرة الف بعثة

عديتها طلعت 8520 بدون هيئة السياحةوالاثار يعني هل هيئة السياحة والاثار بتكون 1480 بعثة في السنة ما اتوقع !!!!

لو فرضنا ان هيئة السيلحة والاثار 1000 بعثة مثل موسسة النقد يعني هناك 480 بعثة مفقودة مادري ايش قصتها هل هي موزعة على بعض الجهات التوظيفية الله اعلم !!!

لكن ما اعلنوا كم عدد بعثات هيئة السياحة؟؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjad-alsahli
    السلام عليكم ورحمة وبركاته

اسعد الله اوقاتكم بالخيرات والمسرات وجعلها عامرة بذكره

عندي استفسار عن عدد وظائف هيئة السياحة والاثار كم عددها ؟

الوزير اعلن ان عدد البعثات بوظيفة هي عشرة الف بعثة

عديتها طلعت 8520 بدون هيئة السياحةوالاثار يعني هل هيئة السياحة والاثار بتكون 1480 بعثة في السنة ما اتوقع !!!!

لو فرضنا ان هيئة السيلحة والاثار 1000 بعثة مثل موسسة النقد يعني هناك 480 بعثة مفقودة مادري ايش قصتها هل هي موزعة على بعض الجهات التوظيفية الله اعلم !!!

لكن ما اعلنوا كم عدد بعثات هيئة السياحة؟؟؟؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    واسعد الله ايامك بالنور والبركات

انت شوف كم العدد اللي اعلنو عنه في هئية السياحة والآثار وقسمها على 4 سنوات البرنامج

اما الباقي من عدد البعثات ما احد يدري ايش وضعه ممكن يخلونه للأكاديميين والعلم عند الله
    7 "
  7. طيب الان الطلب تحت الاجراء ولكن السؤال هل من الممكن رفضي نتيجة ارفاق الصورة الاولى فقط من السجل من اصل 3 صفحات و ارفاق الوجه الامامي لوثيقة التخرج وعدم ارفاق الخلف لها اريد الاطمئنان

- - - مشاركة محدثة - - -

اخر استفسار ودعواتك لنا بالتوفيق
    7 "
81 من 343 صفحة 81 من 343 ... 317680818286131 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.