الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3200 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بخصوص مطابقة الوثائق
    للأسف رح أسافر يوم الأبعاء هذا ولمدة اسبوعين!!
    هل ممكن أوكل شخص آخر بمطابقة الوثائق ؟
    وايش هي الوثائق المطلوبة؟
    ولمدة كم تستمر هذه المرحلة؟ يعني فيه أمل إذا رجعت يكون لسه مسموح؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuomar92
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    واسعد الله ايامك بالنور والبركات

انت شوف كم العدد اللي اعلنو عنه في هئية السياحة والآثار وقسمها على 4 سنوات البرنامج

اما الباقي من عدد البعثات ما احد يدري ايش وضعه ممكن يخلونه للأكاديميين والعلم عند الله
    الجهة الوحيدة التي ما اعلنوا عن عدد البعثات فيها هي هيئة السياحة ما قالوا كم العدد المطلوب تركوها بدون تحديد !!!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjad-alsahli

1000 مقسمة على خمس سنوات يعني كل سنة 200
    بس عزيزي سؤال الحين لو قسمنا العدد الكلي حق خمس سنوات الي هو 43.600 على 5 بيطلع عندي 8720 والوزير اعلن ان بيكون في 10 الاف بعثة هذي السنة ؟ كيف كذا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ihassanas
    بس عزيزي سؤال الحين لو قسمنا العدد الكلي حق خمس سنوات الي هو 43.600 على 5 بيطلع عندي 8720 والوزير اعلن ان بيكون في 10 الاف بعثة هذي السنة ؟ كيف كذا
    من جد انا صار ليي ساعة احسبها باقي 1280 فرصة !!
    كيف تتوزع هذي.!؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ihassanas
    اتوقع انها اكثر من ٤٣ بحدود ٤٦ ويمكن الوزير السنة الجاية يوقع مع جهات اخرى كمان فتزيد فرص المراحل الجاية .. لكن هو أعلن هذي السنة ١٠ الألف وترا ممكن تكون اقل حسب اختيار الجهة ..
    7 "
  6. سؤال مكرر للمرة 100: وش وضع موظفين القطاع الخاص؟

اذكر واحد كتب أنه اتصل بالوزارة و قالوله القبول المبدأي لا يؤثر، لكن متى يتوقعون منا التفرع التام لاجراءات البعثة؟ هل قبل المقابلات أو بعد الترشيح النهائي؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى الاندلس
    سؤال مكرر للمرة 100: وش وضع موظفين القطاع الخاص؟

اذكر واحد كتب أنه اتصل بالوزارة و قالوله القبول المبدأي لا يؤثر، لكن متى يتوقعون منا التفرع التام لاجراءات البعثة؟ هل قبل المقابلات أو بعد الترشيح النهائي؟
    اذكر قريتها وقالوا له اهم شي قبل التدقيق او اذا ماخانتني الذاكرة قبل يصدر امر اركاب ويسافر
    مش ذاكر بالظبط لكن اقوى احتمال الاول لانه بيحط رقم الهوية حقتك ويطلع له برنت كامل عنك في مرحلة التدقيق
    7 "
82 من 343 صفحة 82 من 343 ... 327781828387132 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.