الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3198 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيث الهدوء
    اهلاً بك اخي الفاضل / شموخ انسان

شكراً لسرعة الإستجابه

تقصد أنه لا يوجد مرحلة اسمها مرحلة ( تدقيق ) سوى هذه المرحله التي نحن فيها الان وتسمى مرحلة ( تدقيق الكتروني )

اذاً ماهي مرحلة المطابقه التي تتحدث عنها ، اعطني نبذه عنها إن امكن

شكراً
    مرحلة التدقيق الإلكتروني هي ذاتها إللي أنتوا فيها الآن، وتنتهي هذه المرحلة بأعلان أسماء المرشحين للمرحلة، والمقبولين فيها قبولاً مبدئيًا، بعد ماتنهتي هذه المرحلة وتُرشح الأسماء فيها، تعطى مده بينها وبين مرحلة المطابقة، في هذه المدة الأشخاص إللي مقدمين والدراسين في الجامعات -أو غيرها- في ذات الوقت، يقوموا بإخلاء طرف من الجامعة
    بعدها تأتي مرحلة المطابقة "المرحلة اللي أستفسرت عنها" هذه المرحلة ماتكون إلكترونية مثل المرحلة السابقة مرحلة التدقيق لا، يعطوك قبل مرحلة المطابقة وبعد ماتنهتي مرحلة التدقيق خانة بالخدمات الإلكترونية تحجز فيها موعد في المكان اللي راح تطابق فيه وهو المكان الأقرب إلى مكان إقامتك "السنة اللي راحت في مرحلتي المرحلة العاشرة كان يُعقد مطابقة الأوراق في فندق الشيرتون-الدمام لسكاني المنطقة" وهكذا أهل جدة لهم مركز آخر يطابقوا فيه والرياض أيضًا..وإلخ، عمومًا في هذه المرحلة "مرحلة المطابقة" راح يطلبوا منك تجيب معاك عدة أشياء مثل: جوازك، وثيقة التخرج، بطاقة الهوية، وإخلاء الطرف من الجامعة -إذا كنت مقدم في الجامعة قبلاً- وغيره، راح يذكروا لك المتطلبات بالتفصيل إذا جت المرحلة، فكل إللي عليك تحضر الأوراق والمتطلبات المطلوبة إلى مكان المطابقة، وراح يشيكوا إذا كانت أوراقك كاملة أو لا ويطابقوا المعلومات إللي معاك مع المعلومات إللي عندهم في النظام
    المرحلة سلسة ومافيها أي تعقيد وإن شاء الله تمشي أموركم خلالها بسرعة، وأتمنى أكون أفدتك والشرح كان واضح، وبالتوفيق لكم.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kogami
    دحين انا مستغرب من حاجة المفترض اللي انقبلت عليهم الشروط وطابقوا خلاص يكونوا مقبولين ، طيب والمقابلات ذي !؟ ( يعني مايسير واحد منطبقة عليه الشروط وبعد المقابلة والله ما انقبل ) والاكثر من كذا نحن طالعين على حساب الوزارة مو على حساب الجهات الاخرى ( الوزارة متعاقدة مع اكثر من جهة يعني الاولوية تكون للوزارة ) واذا كان على هرجة لازم من المقابلات والاختبارات كان ماحطوا الشروط ذي من البداية . المراحل السابقة ( خلاص تكون ضامن البعثة بمجرد ما يرسلوا المطابقة ) اما الان لا !! ماتكون ضامنها الا بعد المقابلة ( يعني مطولين الشغلة )

هذا من وجهة نظري .
    وموفقين .
    اي طبعاً صحيح الوزارة متكلفة بكل شي لكن ما راح تعطينا قبول نهائي الا بعد موافقة الجهة علينا ..

اللا ييسر الأمور ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رضاك ربي1
    سؤال جواز المرافق لما يجدده لازم يدفع المخالافات كامله مافي تخفيض خصوصا اذا كان مبلغ المخالقات 15000 تكسر الظهر
    انا مسدد قبل شهر ٢٧ اللف
    للاسف مافي تخفيض
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wsl
    مرحلة التدقيق الإلكتروني هي ذاتها إللي أنتوا فيها الآن، وتنتهي هذه المرحلة بأعلان أسماء المرشحين للمرحلة، والمقبولين فيها قبولاً مبدئيًا، بعد ماتنهتي هذه المرحلة وتُرشح الأسماء فيها، تعطى مده بينها وبين مرحلة المطابقة، في هذه المدة الأشخاص إللي مقدمين والدراسين في الجامعات -أو غيرها- في ذات الوقت، يقوموا بإخلاء طرف من الجامعة
    بعدها تأتي مرحلة المطابقة "المرحلة اللي أستفسرت عنها" هذه المرحلة ماتكون إلكترونية مثل المرحلة السابقة مرحلة التدقيق لا، يعطوك قبل مرحلة المطابقة وبعد ماتنهتي مرحلة التدقيق خانة بالخدمات الإلكترونية تحجز فيها موعد في المكان اللي راح تطابق فيه وهو المكان الأقرب إلى مكان إقامتك "السنة اللي راحت في مرحلتي المرحلة العاشرة كان يُعقد مطابقة الأوراق في فندق الشيرتون-الدمام لسكاني المنطقة" وهكذا أهل جدة لهم مركز آخر يطابقوا فيه والرياض أيضًا..وإلخ، عمومًا في هذه المرحلة "مرحلة المطابقة" راح يطلبوا منك تجيب معاك عدة أشياء مثل: جوازك، وثيقة التخرج، بطاقة الهوية، وإخلاء الطرف من الجامعة -إذا كنت مقدم في الجامعة قبلاً- وغيره، راح يذكروا لك المتطلبات بالتفصيل إذا جت المرحلة، فكل إللي عليك تحضر الأوراق والمتطلبات المطلوبة إلى مكان المطابقة، وراح يشيكوا إذا كانت أوراقك كاملة أو لا ويطابقوا المعلومات إللي معاك مع المعلومات إللي عندهم في النظام
    المرحلة سلسة ومافيها أي تعقيد وإن شاء الله تمشي أموركم خلالها بسرعة، وأتمنى أكون أفدتك والشرح كان واضح، وبالتوفيق لكم.
    اهلاً وسهلاً بك اختي / اخي wsl

جوابك جددددداً شافي وواضح

اسأل الله لك التوفيق والنجاح في كافة امورك الدينيه والدنيويه وجميع من يقول آمين

كل الشكر والتقدير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wsl
    حبيت اوضح بالنسبة لاخلاء الطرف لاتسويه الا اذا جا القبول النهائي مثل ما صرح استاذ شموخ .
    7 "
89 من 343 صفحة 89 من 343 ... 398488899094139 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.