الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3199 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب سين سؤال ،

لو طلعتوا للمطابقه حقت الاوراق مو يعني قبول ليش مره خايفين لهدرجة

لسى وراكم مقابلة وشوفوا كم شخص بيتقابل ، بس معلومة مهمة ان اول 30 ثانيه

من المقابلة 80% تحدد نسبه قبولك او رفضك لاوصيكم ، ابتسموا تلك الابتسامة التي تشق وجيهكم ههههههههههههههه

وسلموا اول ماتدخلون ، ولاتتوترون لان التوتر يجيب العيد واي سؤال ماتعرفونه لاتجاوبون وتتفلسفون قولوا ماعرف بصراحة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآنسة نظارة
    طيب سين سؤال ،

لو طلعتوا للمطابقه حقت الاوراق مو يعني قبول ليش مره خايفين لهدرجة

لسى وراكم مقابلة وشوفوا كم شخص بيتقابل ، بس معلومة مهمة ان اول 30 ثانيه

من المقابلة 80% تحدد نسبه قبولك او رفضك لاوصيكم ، ابتسموا تلك الابتسامة التي تشق وجيهكم ههههههههههههههه

وسلموا اول ماتدخلون ، ولاتتوترون لان التوتر يجيب العيد واي سؤال ماتعرفونه لاتجاوبون وتتفلسفون قولوا ماعرف بصراحة
    الرد هذا سابق اوانه بكثير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0x_omar
    يارجال احمد ربك انا بشهر ماي كنت بامريكا قعدت سنة ع حسابي وقالوا الملك بيجينا وتفائلنا خير عشان يضمنا للبعثة
    يارجل كانت ايام توتر واعصاب منفلتة
    يعني اللي الان بالنسبة لي ولا شيء
    الحمدلله ع كل حال

الابتعاث حتى يكون اكثر مرونة لابد من اعادة دراسة الشروط حتى يضمن المبتعث قبل وبعد حقه االكامل في الدراسة كمغترب من لغة وثقافة جديدة عليه وتقليل عملية دراسة طلبات المبتعثين سواء الخاص او الحكومي

اما نظام السحبات لاصحاب المرحلة العاشرة ومشاكل التحويل كلها من ضغط الطلبات عليهم والكم الهائل من المبتعثين (( نظام المرحلة الحادية عشر مع شروط المراحل السابقة اراها استخفاف بغقول المتقدمين ))
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zozsaleh
    ذحبن بتطلع النتايج والا ....ياليت اللي خبرونا انه الخميس ومتأكدين يقولون لنا المصدر مانمنا من القل ساكتين ع انفسهم ويقولون بعدين اللي يتكلم نحظر عضويته جد مسخرة
    وحدة وحدة .. انا عاوز جملة مفيدة

النتائج محد يدري عنها .. كل ما فضى واحد دق على الدعم الفني وموظف الدعم الفني يعطيه موعد من راسه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zozsaleh
    ذحبن بتطلع النتايج والا ....ياليت اللي خبرونا انه الخميس ومتأكدين يقولون لنا المصدر مانمنا من القل ساكتين ع انفسهم ويقولون بعدين اللي يتكلم نحظر عضويته جد مسخرة
    ما زلت أثق بمصادر شموخ انسان
    الصبر الى نهاية دوام اليوم يا أخواني

بالتوفيق فالكم البعثة و الشهادات العليا
    7 "
117 من 343 صفحة 117 من 343 ... 67112116117118122167 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.