الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3199 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عندي سؤال :
    في السنوات اللي قبلنا كم شهر تحتاج نتايج الترشيح عشان تطلع ؟!

غير كذا الناس اللي تنتظر زيي وش تسوي بوقتها ، اقصد عندكم خطط ثانيه تسعون فيها غير الابتعاث ؟!

انو حرام يضيع كل هالوقت بس ننتظر
    7 "
  2. إخواني وأخواتي المنتظرين
    هل في حل آخر غير الانتظار؟
    اذا مافيك تنتظر في غرفتك وبيتك بهدوء اذا لن تنتظر في حياتك ولن تنجح في شيء
    الصبر مفتاح الفرج
    حتى لو تبغى تلغي طلبك وترتاح من الانتظار مافي امل لذلك انتظر وادعي ربك يختارلك الخير
    وانشغلو بقضاء حوائجكم الأخرى حتى تظهر النتائج

تناقشو بهدوء ولا تقللو من جهود الاخرين مهما كانت فكل من اجتهد نيته خدمتنا

اتمنى التوفيق للجميع
    7 "
  3. احب اشارككم بحكاية صارت معي
    واتعلمت الصبر منها

انا تخرجت من الجامعة عام 2009
    وماخليت اي طريقة حتى اطلع امريكا اكمل ماستر ولكن الله ما اراد
    عشت في امريكا اكثر من سنتين وماكتب الله ليا ادرس بالرغم من توفر المال والجنسية واللغة وكل شيء يحتاجه الطالب للدراسة في امريكا وبعدما رجعت السعودية بعدة شهور واستمرار محاولاتي تم قبولي في جامعة NYU
    تعد هذه الجامعة من اصعب الجامعات قبولا واعلاها تصنيفا على مستوى امريكا وبدأت الدراسة في عام 2013!!!
    احسبو كم انتظرت وقارنوها بانتظار ظهور النتائج

واللي استفدته من هذه التجربة ان مهما فعلت رزقي ونصيبي لن ياخذه غيري ولن اخذه في غير وقته

بنات معدلاتهم اقل مني وبطريقة او باخرى التحقو بالبعثة ولكن لم يتخرجو وعادو كما ذهبو وانا صبرت والحمد لله اتخرجت من الماستر ومعدلي 3.79 من 4 تخصص علمي
    وسعيدة جدا اني انتظرت ولم اياس

اسفة على الاطالة وان شاء الله تستفيدو زي ما استفدت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هو أنا...
    احب اشارككم بحكاية صارت معي
    واتعلمت الصبر منها

عشت في امريكا اكثر من سنتين وماكتب الله ليا ادرس بالرغم من توفر المال والجنسية واللغة وكل شيء يحتاجه الطالب للدراسة في امريكا وبعدما رجعت السعودية بعدة شهور واستمرار محاولاتي تم قبولي في جامعة NYU
    تعد هذه الجامعة من اصعب الجامعات قبولا واعلاها تصنيفا على مستوى امريكا وبدأت الدراسة في عام 2013!!!

واللي استفدته من هذه التجربة ان مهما فعلت رزقي ونصيبي لن ياخذه غيري ولن اخذه في غير وقته

بنات معدلاتهم اقل مني وبطريقة او باخرى التحقو بالبعثة ولكن لم يتخرجو وعادو كما ذهبو وانا صبرت والحمد لله اتخرجت من الماستر ومعدلي 3.79 من 4 تخصص علمي

أولا أحب اشكرك*لمشاركتك
    لنا هالتجربة
    ثانياً اهنيك على اصرارك لتحقيق هدفك

فعلا ، الصبر مفتاح الفرج
    لو ما صارت هالاسبوع بتصير اللي بعده او حتى اللي بعده
    اهم شي ربي يكتب للجميع الخيرة فيها
    لا تستعجلون رزقكم ،،

بالتوفيق للكل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هو أنا...
    احب اشارككم بحكاية صارت معي
    واتعلمت الصبر منها

كلام جممميل جممممميل لأبعد درجة يبعث الأمل و التفاؤل لدي وللجميع ان شاء الله

نصيبك و رزقك أبداً محد بياخذه من يدك إذ الله كاتبه لك , الإنتظار نستغله بالإستغفار والعبادة حتى نرزق بأجمل من ما ننتظر

الابتعاث كنت أنتظره من ست أو سبع سنين ولا مرة فقدت الأمل و الحمدلله كل ما تزيد مدة الصبر لأجل أبتعث و أنتظر ذيك اللحظه و الله أرزق بأشياء أبدا أبدا ما كنت أتوقعها في يوم من الأيام و الله ولا حاسب لها حساب مطلقاً

الحمدلله أولا و أخراً و أبداً ..

وللمعلومية أن الأخ شموخ و مراحل و البقية ما قصروا و كانوا دائماً الموجه الصح و الناصح الخيْر لنا جميعا , الله يوفقهم و إن شاء الله يظلوا هكذا و أفضل وما يقطعونا من الأخبار الحلوة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان♡
    يغلق الموضوع مؤقتا لخروج بعض المشاركات عن الإطار .
    بالنسبة للنتائج بتظهر قريب .
    قريب متى؟
    الخميس الجاي الساعه ١٢ مثلا ؟
    ولا ال خميس اللي بعده الساعه ١٢ ؟
    ولا الخميس اللي بعد اللي بعده السعه ١٢ ؟
    ؟؟
    7 "
120 من 343 صفحة 120 من 343 ... 70115119120121125170 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.