الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3199 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

أتمنى أحد يفيدني لاني تعبت وانا ادرو على اجابة لسؤالي
    كم الفترة المتوقعةتقريباُ من بداية ظهور النتائج -وفي حال قبولي-الى الصعود للطائرة؟؟؟سنة /8 شهور/6 شهور
    اتمنى اللي في المرحلة العاشرة او اللي قبل يتبرعوا يفيودنا من يوم ظهرت نتائج قبولهم المبدئية ومرورا بتنسيق اجرائاتهم اللازمة وحتى السفر واصدار قرار البعثة
    لان لدي أمور موقفتها بناءاً على هذه الفترة المجهولة
    وشكراً لمن يفيدنا بالرد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة safar966
    السلام عليكم

شاكر لكم جميع ومقدر

شباب انا جاتني وظيفة تعليمية وانا انتظر رد الابتعاث
    وش تنصحوني به

شباب اقدر اتوظف وظيفه تعليمية واذا ظهر اسمي اقدر التحق بالابتعاث
    وظيفه تعليميه يعني وظيفه حكوميه
    طبعاً ماتقدر .. وهذا شرط من الشروط

استخير وحط ببالك انو البعثه مو مضمونه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوو
    السلام عليكم

كم الفترة المتوقعةتقريباُ من بداية ظهور النتائج -وفي حال قبولي-الى الصعود للطائرة؟؟؟سنة /8 شهور/6 شهور
    اتمنى اللي في المرحلة العاشرة او اللي قبل يتبرعوا يفيودنا من يوم ظهرت نتائج قبولهم المبدئية ومرورا بتنسيق اجرائاتهم اللازمة وحتى السفر واصدار قرار البعثة
    وشكراً لمن يفيدنا بالرد
    عادةً اقل من 6 شهور بس السنة هذي الله اعلم

طبعاً برضو يعتمد عليكي متى تجيبي قبول المعهد ومتى يتم اصدار الڤيزا والخ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة safar966
    السلام عليكم

شاكر لكم جميع ومقدر

شباب انا جاتني وظيفة تعليمية وانا انتظر رد الابتعاث
    وش تنصحوني به

شباب اقدر اتوظف وظيفه تعليمية واذا ظهر اسمي اقدر التحق بالابتعاث
    اتوقع عادي لان كاني معي سعوديين مدرسيين اخدو اجازه من دون مرتب درسو عادي التحقو بالبعثه بس اللحين مع الابتعاث الجديد يمكن يتغير النظام

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوو
    السلام عليكم

وشكراً لمن يفيدنا بالرد
    انا كنت بالمرحلة السادسة
    في شهر 7 اعلنو تقريبا عن الابتعاث وسجلت بعدها ب شهرين صار التدقيق بعيد طلعت الاسماء النهاية بعدها بشهر ونص وبعدها حددو الملتقيات وكانت في شهر 11 وبعدها بدت الوزارة تجيب لنا قبولات
    بالنسبة للقبولات البكالريوس كانو يجيبون لهم قبول لغة وجامعة مشروط الماجستير بس لغة يا عن طريق الوزراره او مكتب تجسير اول دفعة طلعت في بداية السنة الميلادية بشهر يناير

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوو
    السلام عليكم

وشكراً لمن يفيدنا بالرد
    اهلا ، شوف انا كنت ادخل التجمع العاشر عشان اشوف ايش مشكلتهم تاخروا في انهاء المرحلة السابقة

لاقيت ان الاكثر ماطلعوا لهم قبول الفيزا او ماحجزوا معاهد او قبولات سواء مشروطة او لا

يعني التاخير يا بسبب اصدار التاشيرة او الفيزا او انتظار قبول معهد او سكن وزي كذا اما اجراءات الوزاره

اكيد مابيكون فيها تأخير ويقولون يلا اطلع ولا تروح عليك ، بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

لازم يكون في علمكم ، ان الوزارة مالها حق في قبول او رفض اي متقدم و اوراقه كاملة وواضحةة

اللي تقبل وترفض هي الجهه المسؤولة اللي اختارها المتقدم ، يعني كل شيء في يد الجهه

الوزارة بس تسوي ترتيب وتنظيم للمتقدمين وتكون حلقة وصل بين المتقدم والمؤسسة
    7 "
  6. انا عارفة انو موافقة الجهة هي الأساس بالابتعاث حتى لو كنت مطابقة هذا الي كنت فاهمته انهم ياخذوا المتقدين المطابقين للشروط والجهة تختار الي تبغى .. لكن اول مرة أعرف انها راح تتكفل بمصاريف الدراسة !

اذا كذا فالله يعينا ويكتب لنا الخير ويسهل امرنا بتكون الامور اصعب اذا على حسابهم بشخلونا شخل عشان ياخذون المناسب ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مروم الجهني
    اتوقع عادي لان كاني معي سعوديين مدرسيين اخدو اجازه من دون مرتب درسو عادي التحقو بالبعثه بس اللحين مع الابتعاث الجديد يمكن يتغير النظام

بالتوفيق
    الي معك يا اما مرافقين لزوجاتهم او طالعين على حسابهم الخاص
    المراحل السابقه نفس الشي مايقبلون اي موظف حكومي
    7 "
  8. امس وقعت عقد مع احدى الشركات ولله الحمد... فهل هذا الشيء يؤثر علي من ناحية القبول بالبعثه بما انه اللي تختار الاسماء الجهه الوظيفيه

وايضا كان متضمن من شروط العقد في حاله الاستقاله يجب الابلاغ قبل 30 يوم من الاستقاله... هل اذا انقبلت قبول نهائي بالبعثه كم الفترة بين القبول النهائي واصدار قرار الابتعاث هل هي شهر او اكثر

وشكرا...
    7 "
147 من 343 صفحة 147 من 343 ... 97142146147148152197 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.