الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3204 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.الشريف
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أسأل الله العلي العظيم أن يوفقكم لكل ما تتمنونه
    عندي استفسار محيرني من زمان واللي هو هل وزارة التعليم تفرض علي الجهات المتعاونة معها توظيف المبتعث ام هي مجرد وسيط لجرد (اعتذر عن الكلمه ) وتدقيق معلومات طالب الابتعاث
    إذا الخيار الأول ممتاز ولو الثاني احسه محبط فمثلا جهة ما طلبت هذه السنه 1000 طالب وطالبة وتم ترشيح 1200 طالب او اي عدد يزيد عن استيعابها لذلك قبول بعثتهم منوط بقبولهم و200 طالب لم يبتعثوا ولا توظفوا
    أو لا سمح الله أخفق في المقابلة الشخصية لدى جهة التوظيف يعني خلاص لا ذي ولا ذي
    اتمنى اكون غلطان والله اتمنى اني ادخل هنا بالملتقى واجد الجميع فرح بالابتعاث
    شكر خاص جدا لصاحب هذة البادرة والله يجزاك عنا خير الجزاء والله لك تقديرنا واحترامنا البالغين
    شكرا
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نعم للأسف الوزارة اصبحت مجرد وسيط وعند اكتفاء الجهات يتم استبعاد باقي الأعداد من المتقدمين ..

وفشلك -لا قدر الله- في المقابلة ايضاً سبب لاستبعادك من الابتعاث (يعني لا ذي ولا ذي)

والله يكتب لنا الصالح جميعاً
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noura_t
    انسوا الابتعاث ومشوا حياتكم قبل اسبوعين كنت موقفه كل شي عشان القبول ..

الحين بمشي بحياتي وأحاول اتوظف ومتى ما جا ابتعاثهم جا ..

الله يوفقنا جميعاًً
    انا مدري وش سالفة الشعب اللي مقدمين
    اي حاجه تواجهك صعوبة في فهمها فكر فيها بمنطق
    الحين الموظفين اللي سجلوا وجالسين يسألون (انا ما ودي اقول شي من كيسي لكن بالعقل)
    يعني انت موظف حكومي ورفضك النظام ما قدرت تسجل يعني كشفك بالقوانين اللي هم حاطينها مثلها مثل العمر والقياس والتحصيلي وغيره
    انت ياللي ما كشفك النظام الموظف قطاع خاص او اسمك مسجل بالتأمينات امورك ماشيه تمام لان النظام خلاك تعدي وتكمل تسجيل ، باختصار التسجيل هو اثنين بواحد تسجيل وتدقيق الكتروني
    فمسألة انك تسحب ع وظيفتك او عالجامعة ما انصحكم
    لأن المراحل الجايه باختصار كلها مطابقة اوراق ومقابلات وارفع اوراق قبول معهدك ويجيك قبول نهائي وخلاص دربك خضر

ولحد يتوتر لان موظفين الوزارة بالمطابقة والملتقيات وباقي الاجراءات تراهم متساعدين حيل

الله يوفقنا وياكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0x_omar
    انا مدري وش سالفة الشعب اللي مقدمين
    اي حاجه تواجهك صعوبة في فهمها فكر فيها بمنطق
    الحين الموظفين اللي سجلوا وجالسين يسألون (انا ما ودي اقول شي من كيسي لكن بالعقل)
    يعني انت موظف حكومي ورفضك النظام ما قدرت تسجل يعني كشفك بالقوانين اللي هم حاطينها مثلها مثل العمر والقياس والتحصيلي وغيره
    انت ياللي ما كشفك النظام الموظف قطاع خاص او اسمك مسجل بالتأمينات امورك ماشيه تمام لان النظام خلاك تعدي وتكمل تسجيل ، باختصار التسجيل هو اثنين بواحد تسجيل وتدقيق الكتروني
    فمسألة انك تسحب ع وظيفتك او عالجامعة ما انصحكم
    لأن المراحل الجايه باختصار كلها مطابقة اوراق ومقابلات وارفع اوراق قبول معهدك ويجيك قبول نهائي وخلاص دربك خضر

ولحد يتوتر لان موظفين الوزارة بالمطابقة والملتقيات وباقي الاجراءات تراهم متساعدين حيل

الله يوفقنا وياكم

انا ماكنت موظفة بس رفضت فرص جاتني ما اعرف ليش رفضتها ماكان في سبب مقنع الا اني كنت توني متخرجة وشايفه حالي هههههه

تبدأ رحلة البحث عن فرصة وظيفية والله يكتب الخير ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noura_t
    انا ماكنت موظفة بس رفضت فرص جاتني ما اعرف ليش رفضتها ماكان في سبب مقنع الا اني كنت توني متخرجة وشايفه حالي هههههه

تبدأ رحلة البحث عن فرصة وظيفية والله يكتب الخير ..
    انا لا اقصدك انتي فقط اقصد الاخوان والاخوات بشكل عام
    الله يوفقك اختي
    7 "
  5. الله يوفق الجميع ويختار الخيره لكل منا يارب

طولوها صدق 😢💔

عندي سؤال

كيف اللي يطالبون بتغيير التخصص ! وأنه ماعاد ينفع لازم مسار البكالوريوس والماستر نفس الشيء 😪

ان السعوديه ماعاد تقبل الا بنفس المسار 😭💔

أنا طلع لي قانون تابع لتخصصي باالبكالوريوس دراسات اسلامية

طبعا انا مابي هالتخصص لاني احب علم اسره والنفس والارشاد وعلم نفس والتربيه ومعاي دبلوم عالي باالارشاد النفسي والتربوي

ومدري هل كان المفترض اقدم بوثيقة الدبلوم العالي 💔
    ولاأغير القانون عادي لاتقولون ايه تجلطوني 😭

والشيء الثاني الجهه الوظيفية /
    مااتذكر وشي اتذكر انها طلعت لي خانه وحده بسس
    ومال امها دخل ناسيه وش 👀😂 كنها مؤسسة تعاقد مدري نقاعد او مؤوسسة نقد ماني متذكره ابدا لانها كانت خيار واحد

ومره اعدت التسجيل وتغير الجهه الوظيفية وبرضوا خيار واحد

هل هذا علامة ان موضوعي مشكوك به😢💔

وشكرا
    7 "
  6. لديك قبول في أكثر من جامعة نأمل سرعة تأكيد قبولك في الجامعة التي
    ترغب الالتحاق بها وإلغاء قبولك من الجامعات الأخرى تجنباً لإلغاء قبولك من جميع الجامعات المقبول بها

ايش قصدهم يعني أنقبلت وين ألقى أسماء الجامعات اللي أنقبلت فيها 😯
    7 "
172 من 343 صفحة 172 من 343 ... 122167171172173177222 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.