الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3200 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم..
    الله يوفق الجميع ان شاء الله
    عندي استفسار بسيط,
    كما تفضّلتم انه سوف تكون هناك مفاضله , فلو مثلا كان هناك 1500 متقدم والحاجه هي 1000..الى اخر التفاصيل
    هل صحيح انه يتم استبعاد المرشحين من البرنامج ككل ؟
    الا يكون هذا ظلما بأن يستبعد استبعاد تام!حيث ان الكثير اضطر عن التوقف عن العمل وخريجي الثانوية ستضيع سنه كاملة هباءً منثورا؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal alshaikhi
    السلام عليكم
    احد يفيدني في حال المطابقة هل حضور المتقدم اجباري للمطابقة او لا
    لاني احتمال اسافر لمدة شهرين
    نعم اجباري حضورك شخصياً ولا يُسمح بالإنابة إلا للبنات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A Dreamer
    السلام عليكم..
    الله يوفق الجميع ان شاء الله
    عندي استفسار بسيط,
    كما تفضّلتم انه سوف تكون هناك مفاضله , فلو مثلا كان هناك 1500 متقدم والحاجه هي 1000..الى اخر التفاصيل
    هل صحيح انه يتم استبعاد المرشحين من البرنامج ككل ؟
    الا يكون هذا ظلما بأن يستبعد استبعاد تام!حيث ان الكثير اضطر عن التوقف عن العمل وخريجي الثانوية ستضيع سنه كاملة هباءً منثورا؟
    عليكم السلام .. صحيح اي عدد زايد عن المطلوب راح يُستبعد
    للأسف البرنامج حيكون فيه ظلم للكثيير .. عشان كذا من الخطأ اننا نعتمد ع الابتعاث كخطة اساسية وحيدة، ضروري يكون فيه خطط بديلة
    7 "
  4. يا شباب استغلو الوقت بشي يفيدكم بالحصول ع البعثه وخلو املكم بالله قوي (وماخاب من قال يارب)

بالنسبه لي باشرت وظيفه لانه مستحيل ارفض عرض وظيفي جيد عشان بعثه غير مضمونه وحاليا اطور نفسي واذا الله م كتبلي الابتعاث يصير معي شي بيدي ع قولة المثل (عصفور باليد ولا عشرة ع الشجرة )

وفالنا وفالكم البعثه والرجوع باعلى الشهادات ونرفع رؤوس اهلنا وبلدنا ونكون خير سفراء للوطن
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان♡
    م فهمتك... اذا عندك دورات اكتبها بالسيرة الذاتية

- - - مشاركة محدثة - - -

فيه موضوع هنا كيف تكتب السيرة الذاتية .. تابعية وبينفعك كثير

اخ شموخ بغيت طلب بس ممكن تساعدني احتاج اعرف شنو التخصصات الهندسية المطلوبة من الهيئة الملكية و هل الهندسة الميكانيكية من ضمنها ؟ شكرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khaledam
    اخ شموخ بغيت طلب بس ممكن تساعدني احتاج اعرف شنو التخصصات الهندسية المطلوبة من الهيئة الملكية و هل الهندسة الميكانيكية من ضمنها ؟ شكرا
    تطلب بعض تخصصات الهندسة. . لكن وش ظهر لك أثناء التسجيل انت
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khaledam
    يا جماعة الخير شنو التخصصات اللي كانت تحتاجها او كانت مطلوبة من الهيئة الملكية في الجبيل الله لا يهينكم اللي يعرف يرد باسرع وقت ضروري و هل كان من ضمنها هندسة ميكانيكية
    انا مقدمة دكتوراة كيمياء عامة والهيئة الملكية كانت جهة التوظيف الوحيدة اللي طلعتلي
    7 "
187 من 343 صفحة 187 من 343 ... 137182186187188192237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.