الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3200 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. نتايج وقت الحج ؟ من جدكم طيب واذا كنت حاج خلاص ما اجي اطابق وش هالذكاء
    انا اقول خلوكم على الايميل وشيكوا على الموقع كل يوم وخلاص
    اما انه افتاءات وتعطونا مواعيد من الكيس ترى بس حق الكلام الفاضي
    واتمنى يكون القبول النهائي مع نتائج الفرز اللي بيطلع قريب
    والله يكتب الخيرة للجميع يارب واسأل الله القبول لي ولكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان♡
    ومن لم يكن مؤهله من المؤهلات المحددة فلا يحق له التقديم نظاماً. و عند تقدمه سيستبعد، و سيتحمل نتيجة الإدلاء ببيانات غير صحيحة للجهات الرسمية.
    سيتحمل نتيجة الادلاء ببيانات غير صحيحة؟ ليش ايش راح تسوي الوزاره :O
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbdullahF93
    نتايج وقت الحج ؟ من جدكم طيب واذا كنت حاج خلاص ما اجي اطابق وش هالذكاء
    انا اقول خلوكم على الايميل وشيكوا على الموقع كل يوم وخلاص
    اما انه افتاءات وتعطونا مواعيد من الكيس ترى بس حق الكلام الفاضي
    واتمنى يكون القبول النهائي مع نتائج الفرز اللي بيطلع قريب
    والله يكتب الخيرة للجميع يارب واسأل الله القبول لي ولكم
    لا الأسبوع القادم فرز المتقدمين من قبل الجهات الوظيفيه يعني شيك على الايميل راح تاصل رساله بقبولك او لا .. واذا تم قبولك بعد الحج مقابلات واختبارات .!

والله أعلم ... وبالتوفيق للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbdullahF93
    على حسب اللي فهمته انه القبول النهائي مربوط بالمقابلة فهل من المعقول انه اللي يحدد مصير الواحد بالابتعاث هو أداده في المقابلة
    خصوصا وانه المقابله من تجارب بعض الناس في المقابلات بشكل عام انه يعني ما تكون مقياس قوي اللي ابي اوصل له انه تحديد الشخص المناسب للابتعاث من غيره مقياسه بالمقابله مقياس غير عادل.
    فمثلا بالمقابلة ممكن يكون الشخص يرتبك او ما عنده فن في الرد على الاسئلة بشكل مباشر ولكن من جانب ثاني كأكاديميا الشخص ممتاز.
    اللي ابي أوصل له انه هل المقابله بالنسبه لبرنامجنا في هذي السنة هي اللي تحدد القبول النهائي؟
    لو كانت فعلا تحدد القبول النهائي ف أحس بيكون المقبولين توفيق من رب العالمين خصوصا وانه مثلا ما قلت قبل انه مقياس غير دقيق غالبًا.
    الي بتتم مقابلتهم تقريبا كلهم اكاديميا كويسين .. المقابلة تقيس اشياء ثانية المظهر العام المهارات وهم يشوفون فيك اشياء اخرى غير الأكاديمي لانو ابدا مو مقياس كمان على انك تقدر تقوم بالعمل مستقبلا ..

عن تجربة سويت مقابلة للتدريب حق الجامعه في شركة عالمية ومعروفة على مستوى العالم تصدقون ما سألوني كم الجي بي اي حقي مع انو اخر المقابلة قلته من نفسي لانو كان عالي الحمد لله ويمكن يزيد فرصة قبولي .. كانت أسئلتهم عملية وعن المهارات الشخصية والتقنية وعن شخصيتي بشكل عام اتذكر المقابلة ثلث ساعة كانت نشف ريقي ..

باختصار
    معدلك او درجاتك الأكاديمية لا تقيس نسبة نجاحك في العمل مستقبلا تفيدك بشكل اكبر في الإعادة ..
    7 "
  5. تنبيه:
    نزاهة وصلت للتأمينات...
    جاري فحص وتدقيق معلومات المبتعثين والمبتعثات والبحث عن وجود رقم تأمينات وأستلام رواتب سعودة

الأجراء المتخذ:
    القبول بالفصل الفوري أو دفع غرامة بمقدار رواتب مكافأة البعثة منذ تاريخ أستلام أول راتب سعودة

اللي مبتعث ويستلم رواتب سعودة يلحق ويشوف له صرفه

السعودة الوهمية تهدد بإلغاء منح آلاف المبتعثين في الخارج - http://www.al-jazirah.com/2013/20130319/ln30.htm
    7 "
212 من 343 صفحة 212 من 343 ... 162207211212213217262 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.