الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3200 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يتم مطابقة الوثائق بأصولها في مواعيد محددة، وإذا لم تُقدّم الأصول للمطابقة في المواعيد المحددة فلن يتمكن المتقدم من استكمال إجراءاته. وإذا ثبت عند المطابقة أي اختلاف بين الوثائق المرفوعة إلكترونيًّا وأصولها فسيتم استبعاد الطلب.

إنهاء فرز المتقدمين بشكل نهائي.
    النتائج بعد الاجازة حاليا ﻻ يوجد أي إجراء .
    كل م عليكم متابعة التنبيهات الخاصة بكم في الطلب .

تمنياتي للجميع بالتوفيق .

الله أكبر الله أكبر الله أكبر والله الحمد.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان♡
    يتم مطابقة الوثائق بأصولها في مواعيد محددة، وإذا لم تُقدّم الأصول للمطابقة في المواعيد المحددة فلن يتمكن المتقدم من استكمال إجراءاته. وإذا ثبت عند المطابقة أي اختلاف بين الوثائق المرفوعة إلكترونيًّا وأصولها فسيتم استبعاد الطلب.

إنهاء فرز المتقدمين بشكل نهائي.
    النتائج بعد الاجازة حاليا ﻻ يوجد أي إجراء .
    كل م عليكم متابعة التنبيهات الخاصة بكم في الطلب .

تمنياتي للجميع بالتوفيق .

الله أكبر الله أكبر الله أكبر والله الحمد.
    اخ شموخ انا راح اعدل الاسم في الشهاده فيها اختلاف بسيط عن الجواز هل لو عدلتها بيكون فيه مشكله عند المطابقه ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d7om225
    اخ شموخ انا راح اعدل الاسم في الشهاده فيها اختلاف بسيط عن الجواز هل لو عدلتها بيكون فيه مشكله عند المطابقه ؟
    عدله بعد مرحلة المطابقة . عشان م تختلف ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وادي المحب
    اخ شموخ انا كتبت درجتي الايلتس 5 في الموقع..بس انا جبت 4.. هل يتم استبعادي ؟؟؟؟؟
    ﻻ أعلم . لكن قول لهم غلطت .. وربي ييسرها لك إن شاء الله.
    7 "
  4. المقاعد محدودة في كل جهة وظيفية، وفي كل تخصص، وتخضع لمعايير الوزارة, وللمفاضلة كما تخضع لمعايير وشروط جهات التوظيف. وعليه، سيكون الترشيح والاختيار النهائي للطلبة المتقدمين مبنياً على المفاضلة وفقاً للمعايير الأكاديمية، والمقابلات الشخصية، والمعايير الخاصة بجهات التوظيف.
    7 "
  5. ياذا المعايير والشروط الي ماندري عنها ولا احد فكر يتكلم ويوضحها ، هالوزارة فاضين بس للفلسفة وتصفيف الكلام ، ياخوفي تصير زي معايير مفاضلة جدارة الي ظلمت كثيرين

مانقول غير الله يكتب لنا التوفيق ويسهل امورنا اجمعين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khaledam
    اخ شموخ النتايج بتكون بعد اجازة الحج هل يعني ان المطابقة بتكون بعد النتايج بفترة قليلة ولا بنطول ؟ اذا عندك خبر لاهنت لاني بسافر قريب ان شاء الله
    بينها فترة بس ﻻ أدري هل تكون قصيرة أم طويلة . اتوقع فترة وجيزة. توقع ولست متأكد.

بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة java1993
    ياذا المعايير والشروط الي ماندري عنها ولا احد فكر يتكلم ويوضحها ، هالوزارة فاضين بس للفلسفة وتصفيف الكلام ، ياخوفي تصير زي معايير مفاضلة جدارة الي ظلمت كثيرين

مانقول غير الله يكتب لنا التوفيق ويسهل امورنا اجمعين
    الصبر مفتاح الفرج.

بالتوفيق
    7 "
222 من 343 صفحة 222 من 343 ... 172217221222223227272 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.