الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3179 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussain1230
    شموخ تكفى ابسالك انا مسجل في المؤسسه العسكريه الصناعيه ، هل فيها زياده ع العدد المطلوب انا باكلوريوس ماشوف احد يشارك في الباكلوريوس
    مو شرط اخوي الاغلب م يدخل منتدى..
    ﻻ اعلم .. لكن الله ييسر لك . ولنا.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.م.عبدالرحمن
    شموخ لاتعصب علينا إنت حبيب الكل والله ما أحد راح ينسى اللي قدمته من معلومات مفيدة لنا

إلا كيف الهيئة الملكية هل هناك متقدمين كثر .
    مو عصب أخي الكريم. . هنا نتعاون ونخدم بعض لكن بعض الاعضاء هداهم الله يخرج بعبارات غير ﻻئقة .

لا أعلم .. كيفية تقسيم الجهة الوظيفية للعدد وفقك الله ورزقك القبول إن شاء الله.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة java1993
    ياحلوين ترا كله منتدى ويوزرات الي يبي المصادر يعرف وين يلاقيها يروح الله لا يهينه للوزارة ويتفاهم معهم واذا يقدر يدخل على الوزير بعد وياخذ منه السالفه

ابلشتونا نبي مصدر ووش مصدرك شغالين تحقيقات في المكان الغير مناسب
    اهلاً بك اخي الفاضل / java

عندما نطلب مصدر , فهذا يعني أن الرد ( بلا مصدر ) بمثابة ( عدم الرد اساساً ) لأنه يعتبر رد لا فائدة منه

لا مشكله في تقديم المساعده وكتابة ( ربما كذا كذا أو لا اعلم أو من الممكن أن يكون كذا وكذا )

بالعكس الكل يُشكر على تقديم المساعده اياً كانت

ولكن الإعتراض في ( اساليب التشويق والتوهيم بأن هناك مصدر وكلام حقيقي ) حتى كاد الواحد منا ( يترجى ) بأن يتم التصريح الصريح رغم أنه لا يوجد اساساً خبر حقيقي عند اي احد كان حتى المشرفين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussain1230
    يعطيك العافيه شموووخ عقبال ما اصيدك واهاوشك في الملتقى ههههههههه ، الله يوفقك ي الخوي وبالانتظار .. والله مغير متكي بالبيت والوالد كل يوم يسالني ها ي ولد جاك قبول ولا شوضعك
    هههههه ان شاء الله. . الله يوفقك.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيث الهدوء 2
    اهلاً بك اخي الفاضل / java

عندما نطلب مصدر , فهذا يعني أن الرد ( بلا مصدر ) بمثابة ( عدم الرد اساساً ) لأنه يعتبر رد لا فائدة منه

لا مشكله في تقديم المساعده وكتابة ( ربما كذا كذا أو لا اعلم أو من الممكن أن يكون كذا وكذا )

بالعكس الكل يُشكر على تقديم المساعده اياً كانت

ولكن الإعتراض في ( اساليب التشويق والتوهيم بأن هناك مصدر وكلام حقيقي ) حتى كاد الواحد منا ( يترجى ) بأن يتم التصريح الصريح رغم أنه لا يوجد اساساً خبر حقيقي عند اي احد كان حتى المشرفين
    لك الخيار في تصديق ذلك او ﻻ..
    تكرار اي ذلك بعبارات غير ﻻئقة سواء انت أو غيرك يتخذ فيه الإجراء المناسب وم نبي نزعل احد .
    والله يوفقكم
    7 "
300 من 343 صفحة 300 من 343 ... 250295299300301305 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.