الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3204 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuomar92
    أنصحك لوجه الله
    خليكي من كلام الأعضاء
    مكتوب فالشروط أن لا يكون موظف في قطاع عام أو خاص

فعندك حلين يا اني تكلمي جهة العمل انهم يحذفوك من التأمينات يا تقدمي استقالة

اما من ناحية تقديمك السنة هذي ولا اللي بعدها
    ما عندي زيادة تفاصيل
    لكن أقترح عليكي انك ما تأجليها
    عند البدو مثال ( الأولات الروابح )

والله يوفقك ويوفقنا لكل خير

أخي أبو عمر ,

لا ينصح بتقديم الإستقالة الأن نهائياً . أعتقد النتائج ظهرت وإذا لم يظهر له مجال السنة القادمة يستطيع ذلك .. فقط مسألة وقت وتعلن الأسماء سواء قدمت استقالتها أم لا .. من الأفضل تبقى على رأس العمل حتى تظهر النتائج المبدأية .

بعض الأراء ممكن تودينا في داهية إذ ما فكرنا فيها بعين العقل وسألنا اكثر من شخص .

الله يرزقنا بالقبول
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.م.عبدالرحمن
    أخي أبو عمر ,

لا ينصح بتقديم الإستقالة الأن نهائياً . أعتقد النتائج ظهرت وإذا لم يظهر له مجال السنة القادمة يستطيع ذلك .. فقط مسألة وقت وتعلن الأسماء سواء قدمت استقالتها أم لا .. من الأفضل تبقى على رأس العمل حتى تظهر النتائج المبدأية .

بعض الأراء ممكن تودينا في داهية إذ ما فكرنا فيها بعين العقل وسألنا اكثر من شخص .

الله يرزقنا بالقبول
    اخ عبدالرحمن الشرط واضح وضوح الشمس فمن يريد البعثة يلزمه تطبيق جميع شروطها
    وحتى لا يضع نفسه تحت أي مسائلة أو غيره

من ناحية التقديم السنة القادمة هيا طلبت الراي وانا قدمت رأي ولا يحق لأحد مصادرة الراي ابدا

اذا عندك رأيي تفضل واطرحه ولكن من غير مصادرة أراء الآخرين

وكل سنة وانت طيب
    7 "
  3. يابو عمر نصيحه لك من اخ محب الوزارة قد انهت التدقيق وتبقى النتايج والنتايج جاهز ينتظرون العودة الى الدوامات فهم دققو بياناتك والاستقالة الان لا تنفع بعد التدقيق

في حالة واحدة تنفع اذا لم تترشح مبدئي يمكنك رفع اعتراض بعد ان تستقيل فلا تستقيل حتى تظهر النتايج
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuomar92
    اخ عبدالرحمن الشرط واضح وضوح الشمس فمن يريد البعثة يلزمه تطبيق جميع شروطها
    وحتى لا يضع نفسه تحت أي مسائلة أو غيره

من ناحية التقديم السنة القادمة هيا طلبت الراي وانا قدمت رأي ولا يحق لأحد مصادرة الراي ابدا

اذا عندك رأيي تفضل واطرحه ولكن من غير مصادرة أراء الآخرين

وكل سنة وانت طيب

بالعكس أبو عمر رأيك على الرأس , هنا نطرح الأفكار . التساؤلات والأراء أيضاً , كنت أقصد أن الإستقالة الأن مو وقتها من باب النصح ولا كل شخص حر بما يفعل ..

تصدق كنت ناوي أستقيل قبل أربع شهور من تاريخ إعلان التسجيل بس الحمدلله ما تعجلت وسألت بالمنتدى وشفت شخص اذا صحت الصورة المرفقه في ردة أن الوزارة ردوا عليه بأن القبول المبدئي ما يأثر على اللي مسجل اسمه بالتأمينات ..

بالأخير الوزارة نفسها هالسنة شوي الأمور معقدة فيها لكن نسأل الله الخيرة والقبول لنا جميعا ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.م.عبدالرحمن
    بالعكس أبو عمر رأيك على الرأس , هنا نطرح الأفكار . التساؤلات والأراء أيضاً , كنت أقصد أن الإستقالة الأن مو وقتها من باب النصح ولا كل شخص حر بما يفعل ..

تصدق كنت ناوي أستقيل قبل أربع شهور من تاريخ إعلان التسجيل بس الحمدلله ما تعجلت وسألت بالمنتدى وشفت شخص اذا صحت الصورة المرفقه في ردة أن الوزارة ردوا عليه بأن القبول المبدئي ما يأثر على اللي مسجل اسمه بالتأمينات ..

بالأخير الوزارة نفسها هالسنة شوي الأمور معقدة فيها لكن نسأل الله الخيرة والقبول لنا جميعا ...
    وانت بعد وجميع اعضاء هالمنتدى آرائكم على العين والراس
    واتوقع ان الاخت السائلة وضحت لها الصورة
    انا اقول من باب الاحتياط والاستعداد للمفاجئات تطلع اسمها من التأمينات
    وانت تقول انها ماتفصل حتى لاتذهب عليها كل الفرص
    وهي الأن لها حرية الاختيار
    وشكرا لردك اللطيف
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان♡
    اعتذر حذفت المشاركات . الموضوع انتهى بناء على طلب الإدارة حذف اي مشاركة لا علاقة للموضوع بها

- - - مشاركة محدثة - - -

ملف مرفق 41553

الوثائق المطلوبة وقت المطابقة !!
    اخ شموخ..انا ظيعت ورقة موافقة ولي امر الطالبة على ابتعاثتها
    هل لازم نفس الورقة اللي رفعتها ؟

اذا مو لازم من وين احصل النموذج اخلي الوالد يكتبها مرة ثانية ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HAIFA99
    اخ شموخ..انا ظيعت ورقة موافقة ولي امر الطالبة على ابتعاثتها
    هل لازم نفس الورقة اللي رفعتها ؟

اذا مو لازم من وين احصل النموذج اخلي الوالد يكتبها مرة ثانية ؟
    نعم نفس الورقة مو مشكلة عيديها مرة أخرى. لحظات أرفقها لك هنا.
    بالتوفيق
    7 "
  8. مرحبا اخواني واخواتي الاعزاء

اشكر الاخ شموخ على جهوده الجبارة بالاجابة على جميع الاستفسارات , الله يفرحنا بالقبول جميعا ونسمع اخبار جميلة , لاشك انا هذه المرحلة تختلف عن سابقتها من ناحية القبول لانها تعتمد على جهات وظيفية , اتمنى من وزارة التعليم ان تكون صاحبة الكلمة الاقوى بالابتعاث وصاحبة القرار النهائي , مادام الشخص المتقدم مستوفي الشروط لكي لاتدخل بها تعقيدات جهات الوظيفية والمحسوبية وتحرم المتقدم من حقه بداعي عدم اجتيازه المقابلة الشخصية .

وفقنا الله واياكم لكل خير.
    7 "
307 من 343 صفحة 307 من 343 ... 257302306307308312 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.