الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار جامعات مرحلة 11

استفسار جامعات مرحلة 11

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3199 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية eng.khalid17
    eng.khalid17

مبتعث مستجد Freshman Member

eng.khalid17 غير معرف

eng.khalid17
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Feb 2015
    المزيدl

July 18th, 2015, 09:19 AM

السلام عليكم عندي استفسار عن الجامعات الي موصى بها بموقع وزارة التعليم العالي ، أكتب التخصص الي ابيه واحط امريكا يطّلع لي لا يوجد نتائج بحث بعكس لما أحط كندا تطلع لي جامعات !!
    علمن باني يوم سجلت بالبرنامج طلع لي يا امريكا يا كندا وحطيت امريكا اول رغبة !! ومدري عاد شالوضع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.khalid17
    السلام عليكم عندي استفسار عن الجامعات الي موصى بها بموقع وزارة التعليم العالي ، أكتب التخصص الي ابيه واحط امريكا يطّلع لي لا يوجد نتائج بحث بعكس لما أحط كندا تطلع لي جامعات !!
    علمن باني يوم سجلت بالبرنامج طلع لي يا امريكا يا كندا وحطيت امريكا اول رغبة !! ومدري عاد شالوضع
    ممكن تعطينا الرابط
    7 "
  3. شوف يا بشمهندس ..
    اذا انك كاتب ( علمن ) بهذا الشكل .. ف أتوقع بنسبة ٩٩.٩٨٪ انك اخطأت في كتابة اسم التخصص ..
    طريقتي في البحث دائماً هي اني افتش الجامعات وحده وحده واشوف التخصصات ( اخذت مني مو أقل من اسبوعين ) لما كنت ابحث ..
    ف كتابة التخصص يختلف في اغلب الاحيان في موقع الوزارة من جامعة لأخرى ( مع انه نفس التخصص ) .. لكن بعض الاحيان يكتب معه اسم القسم، ... إلخ ..

والله يوفقك ،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوفي VIP
    شوف يا بشمهندس ..
    اذا انك كاتب ( علمن ) بهذا الشكل .. ف أتوقع بنسبة ٩٩.٩٨٪ انك اخطأت في كتابة اسم التخصص ..
    طريقتي في البحث دائماً هي اني افتش الجامعات وحده وحده واشوف التخصصات ( اخذت مني مو أقل من اسبوعين ) لما كنت ابحث ..
    ف كتابة التخصص يختلف في اغلب الاحيان في موقع الوزارة من جامعة لأخرى ( مع انه نفس التخصص ) .. لكن بعض الاحيان يكتب معه اسم القسم، ... إلخ ..

والله يوفقك ،،
    هههههههههههههههه خطاء مطبعي ما تمشي ! والله ياخوك كتبته عربي وإنجليزي ولعلمك جربت تخصصات ثانية ونفس النظام ، هل خطاء ولا مالنا شي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.