الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار جامعات مرحلة 11

استفسار جامعات مرحلة 11

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3204 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ..

المفروض الوزارة تعلن مواعيد القبول المبدئي والخطوات القادمة , المفروض احنا نكون علئ بينه بكل شي لانو كذا علقانين مو قادرين نقبل الوظائف المعروضة علينا وطلاب البكالريوس موعارفين اذا يخلون قيدهم او يستمرون بالدراسة الأسابيع الجاية ..

الله يكتب لنا الخير جميعاً ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noura_t
    السلام عليكم ..

المفروض الوزارة تعلن مواعيد القبول المبدئي والخطوات القادمة , المفروض احنا نكون علئ بينه بكل شي لانو كذا علقانين مو قادرين نقبل الوظائف المعروضة علينا وطلاب البكالريوس موعارفين اذا يخلون قيدهم او يستمرون بالدراسة الأسابيع الجاية ..

الله يكتب لنا الخير جميعاً ..
    صح كلامك ، لكن عن نفسي ما راح أحط يدي على خدي وانتظرهم اذا حصلت لي وظيفة راح اتوظف .. والله يوفق الجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Afnan992
    العفو .. بالتوفيق يارب
    يعطيك العافية .. انا أواجه نفس المشكلة وحاولت باكثر من متصفح ولكن للاسف في امريكا ما يطلع معي شي وبالدول الثانية تطلع جامعات .. التخصص ماجستير تمويل عقاري
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dom.m
    يعطيك العافية .. انا أواجه نفس المشكلة وحاولت باكثر من متصفح ولكن للاسف في امريكا ما يطلع معي شي وبالدول الثانية تطلع جامعات .. التخصص ماجستير تمويل عقاري
    الله يعافيك بس اعطيني اسم التخصص بالانجليزي افضل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.khalid17
    صح كلامك ، لكن عن نفسي ما راح أحط يدي على خدي وانتظرهم اذا حصلت لي وظيفة راح اتوظف .. والله يوفق الجميع
    للأسف اجل انا رفضت كذا عرض بعد المقابلات على أمل هذي البعثه .. احس لازم يسرعون بالإجراءات يعني نبغى نعرف مصيرنا
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.