الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجستير قانون

ماجستير قانون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3199 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tooootoooo1409
    tooootoooo1409

مبتعث جديد New Member

tooootoooo1409 غير معرف

tooootoooo1409
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jul 2015
    المزيدl

July 22nd, 2015, 11:46 AM

السلام عليكم ..حبيت استفسر من ذوي الخبرة انا تخصصي شريعة اسلامية وحابه اكمل ماجستير قانون لكن وجدت صعوبه في ذلك لان نظام التعليم الامريكي يعتمد فقط من تخصصه بكالوريوس قانون من خارج أمريكا وبذلك يقدر يأخذ ماجستير LLm في القانون اما من تخصصه البكالوريوس غير القانون يقدر فقط يأخذ دكتوراه مهنيه نظام jd وهو غير معترف في نظام التعليم العالي ولايمكن ترقيته وإنما يحسب بكالوريوس فقط ..استفساري هل أخذ دكتوراه مهنيه ام لاتنصحوني بذلك علما ليس لدي خيار اخر .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tooootoooo1409
    السلام عليكم ..حبيت استفسر من ذوي الخبرة انا تخصصي شريعة اسلامية وحابه اكمل ماجستير قانون لكن وجدت صعوبه في ذلك لان نظام التعليم الامريكي يعتمد فقط من تخصصه بكالوريوس قانون من خارج أمريكا وبذلك يقدر يأخذ ماجستير LLm في القانون اما من تخصصه البكالوريوس غير القانون يقدر فقط يأخذ دكتوراه مهنيه نظام jd وهو غير معترف في نظام التعليم العالي ولايمكن ترقيته وإنما يحسب بكالوريوس فقط ..استفساري هل أخذ دكتوراه مهنيه ام لاتنصحوني بذلك علما ليس لدي خيار اخر .
    وش الصعوبة اللي وجدتيها ... اللي اعرفه ناس كثير تخصصهم شريعة في امريكا ويكملوا ماجستير قانون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.