الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الإستفسارات المتعلقه بالتخصصات المرحله ( ١١ )

الإستفسارات المتعلقه بالتخصصات المرحله ( ١١ )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3200 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهيب العريس
    ياجماعة حبيت اسالكم عن عدة أسئلة اول شي لو قبلتنا موءسسة النقد وحبيت اجل البعثة واتوظف كم سنة وبعدها اطلع هل راح يسمحوا ؟ والسؤال الثاني لو سمح الله ماعدينا بالمعهد هل راح يرجعوني للوظيفة نفسها ولا لا أتمنى ألاقي جواب لأسئلتي

لا غير مسموح، انت حتكون موقع معاهم انك ماتتوظف الا لما تخلص دراستك وتجيب شهادتك ف مستحيل تشتغل عندهم قبلها

يعني لنفرض انت معاك بكالوريوس والوظيفة اللي مقدم عليها مطلوب فيها ماجستير وابتعثوك عشان تجيبها
    كيف تبغا ترجع تشتغل نفس الشغله بالبكالوريوس !
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحربي 1950
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . حبيت استفسر يا اخوان عن هندسة تحلية المياه المالحة . هل هي هندسة ميكانيكية ولا ايش ؟؟ تكفون الي يعرف مايبخل علينا .
    هندسة تحلية المياه المالحه هو عبارة عن دراسة تطوير منظومات التحلية وايضا طرق التحلية سواء بالتقطير او الاغشية... هو قسم فرعي من اقسام الهندسة ولكن يرتبط ارتباط شديد بالهندسة الميكانيكية والكيميائية
    7 "
  3. السلام عليكم
    الله يجزاكم خير افيدوني انا الان قدمت للدراسه ع الحساب الخاص ... اكملت البيانات الى ان وصلت الى التأكيد عن طريق الايميل
    والمفروض يوصلني رمز تأكيد التسجيل حتى اتمه ؟ لكن لم يرسل لي رمز تفعيل الايميل اعدت الارسال اكثر من مره تظهر رساله تم الارسال وبالحقيقه لم يرسلو لي وماقدر اكمل تسجيل بدون الرمز الي من عندهم ايش الحل تكفون ساعدوني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bnOoONa
    السلام عليكم
    الله يجزاكم خير افيدوني انا الان قدمت للدراسه ع الحساب الخاص ... اكملت البيانات الى ان وصلت الى التأكيد عن طريق الايميل
    والمفروض يوصلني رمز تأكيد التسجيل حتى اتمه ؟ لكن لم يرسل لي رمز تفعيل الايميل اعدت الارسال اكثر من مره تظهر رساله تم الارسال وبالحقيقه لم يرسلو لي وماقدر اكمل تسجيل بدون الرمز الي من عندهم ايش الحل تكفون ساعدوني
    تأكدي من الجنك ميل ممكن تلاقي الرساله هناك واذا لم تجديها مالك الا تتواصلي معاهم عن طريق اتصل بنا وتشرحيلهم المشكله
    7 "
  5. بشأن موضوع خريجين الكليات التقنية انا سمعت انهم راح يكملو باكلوريس إكمال التخصص للحصول على البكالوريس تجسير
    بما انهم راح يكملو تجسير هل الوزارة راح تتكفل بتأمين القبول لهم ام لا لانة مثل ما احنا شايفين معادلة الدبلوم جداً صعبة وبصراحة احنا ماوضحت لنا الفكرة الوزارة بشكل صحيح
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EngMohammed
    تأكدي من الجنك ميل ممكن تلاقي الرساله هناك واذا لم تجديها مالك الا تتواصلي معاهم عن طريق اتصل بنا وتشرحيلهم المشكله
    للاسف لايوجد بالجنك ميل ...اخاف .. اتواصل معهم يطلعو لي عذر يحبطني من واجهته المشكله وحلها
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لموري222
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عام وانتم بخير اسأل الله القبول لجميع المتقدمين .... انا مقدم دكتوراه اقتصاد هل احد موجود معاي نفس التخصص وهل فيه اخبار عن النتائج مع اني اتوقع ظهورها اخر شوال
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لسى باقي ماطلعت النتائج بس ان شالله قريب

بالتوفيق
    7 "
3 من 8 صفحة 3 من 8 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.