الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الإستفسارات المتعلقه بالتخصصات المرحله ( ١١ )

الإستفسارات المتعلقه بالتخصصات المرحله ( ١١ )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3207 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Afnan992
    انا بدات اخاف من حكاية تخصصات البنات !

ايش وضع تحلية المياه طيب ؟

ولنفرض انو فعلاً مافي وظايف للبنات في بعض المؤسسات .. كيف راح يواجهونا ؟ وهل حيكون في بديل ؟

الله يخارجنا

طيب ايش التخصص؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Afnan992
    تخصصي احياء وطالبين علوم بيئية للماستر

بعد البحث.. مافيه اي اعلانات من المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة عن وظائف نسائيه

جميع الوظائف المعلنه سابقاَ كانت مخصصه للرجال

اتصلي بالوزارة و تأكدي منهم
    7 "
  3. السلام عليكم انا سجلت دبلوم ليزر وبصريات
    ممكن تفيدوني عن التخصص عدد سنوات الدراسه
    وهل فيه سنه لغه ولا ندرس التخصص على طول
    اتمنى تفيدوني كثير والتوظيف راح يكون في وين
    ومتى راح تطلع نتايج القبول
    جزاه الله خير الي بيفيدني
    7 "
  4. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا طالب ثانوية عامة أخر سنة أن شاء الله أرغب بدراسة الطب البشري في ألمانيا .. فيه كم نقطة مهي واضحة بالنسبة للنظام الجديد (وظيفتك وبعثتك) وحاب أستفسر عنها وياريت الا عنده معلومات أكيدة يجاوب لأن للاسف ما حصلت رد لاستفساراتي في موقع الوزارة وغيرها.
    أنا بقدم لمرحلة البكالوريوس ان شاء الله .. المشكلة بعد ما أنتهي من هذي المرحلة كيف أكمل الماجستير والدكتورة يعني كيف (أرقي البعثة) .. الا سمعته أن من شروط انتهاء مرحلة البكالوريوس لازم ترجع السعودية وتشتغل مع وزارة الصحة مدة الدراسة يعني تقريبا بين (7-9 سنين) و شيء شبه مستحيل أنك ترجع تدرس ماجستير بعد 9 سنين من حصولك على البكالوريوس !! .. السؤال هل ممكن أكمل الدراسات العليا قبل ما اشتغل معاهم أو أنا مجبر أني اخلص البكالوريوس واشتغل معاهم وهذا الشيء يخالف طموحاتي بأني أسير جراح لأن شهادة البكالوريوس فقط تعني بأنك طبيب عام وليس متخصص. نقطة اخره أيش الوظيفة الا حشتغلها في وزارة الصحة لو رجعت بشهادة بكالوريوس و كم المدة هل صحيح أنه بعدد السنوات الا درستها.
    وشاكر لكم مقدما واتمنى ان يكون الرد من أهل الخبرة ومدعوم بمصادر لان زي ما تعرفون هذا مستقببل مو لعبة وأسف على الأطالة
    7 "
  5. ترجع تشتغل في وزارة الصحه مثل مدة الدراسه وبعدين انت حر تبي تكمل في الوزارة او تشوف لك مكان ثاني.المصدر موقع وزارة التعليم في شروط الجهات الوظيفية
    موفق لكل خير
    اما بالنسبة انك تدرس ماستر وتشتغل بكالوريس في نفس الوقت ماعرف هل يسمحوا او لا يبي لك تسال وتتاكد.
    7 "
5 من 8 صفحة 5 من 8 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.