الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا بعد انتهاء التسجيل للمرحلة الحادية عشر ١١

ماذا بعد انتهاء التسجيل للمرحلة الحادية عشر ١١

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3169 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيولا5
    المبتعثين السابقين أحد عنده خلفية كم مدة أعلان المبتعثين من انتهاء التسجيل الى الاعلان ؟ شهرين او ثلاث او كم بالضبط ؟
    انا اختي العام قدمت لكن طولت النتايج على ماطلعت قدموا بداية شوال والنتائج اخذت اكثر من شهر ونص اتذكر ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيولا5
    صح السنه الي فاتت سويت بحث عنه طلع بداية شوال فتح التقديم وظهرت النتايج بداية محرم يعني ثلاث شهور من بداية التقديم فات لنا شهر باقي شهرين بردوا أعصابك ع بالي بعد أسبوعين وتروني
    موفقين
    بالعكس مو اعصاب هي كثر ماودنا نعرف وضعنا خاصة انو ما نقدر نوافق على عروض القطاعات الخاصة على أمل الابتعاث ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahimkoab
    اخ مراحل او اي اخ او اخت ^_^
    دحين ما عندي شي اسويه ايش تنصحوني اسوي عشان استغل الوقت عبال القبول المبدئي ؟ ابا استغل الوقت ^_^
    البدء بالعمل على تقوية لغة بلد الابتعاث مما سيختصر عليك مشوار الدراسة وكذلك تضمن خيارات أكثر ولا تكون محدود بفترة اللغة.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيثار
    البدء بالعمل على تقوية لغة بلد الابتعاث مما سيختصر عليك مشوار الدراسة وكذلك تضمن خيارات أكثر ولا تكون محدود بفترة اللغة.

إضافة لما ذكره الأخ تيثار ، إستغل وقتك في تقوية أسسك في المستوى الدراسي أو المجال اللي راح تكمل فيه و أوصيك بقراءة طبية البلد و الجامعات والمدن التي تناسب دراستك إلخ .

موفق خير و الله يبشرنا بالقبول بالأشياء الحلوة في الدنيا و في جنته .
    7 "
  5. انا ارسلولي تنبيه ان اعيد ارفاق هوية الوالد والموافقة
    عادي لو تأخرت كم يوم لين ارفقها لان الاوراق مو عندي ؟
    وكمان انا متزوجة لكن ارفقت هوية الوالد يمكن هم مرسلين لي التنبيه عشان احط هوية زوجي ولا لا ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noura asiri
    انا ارسلولي تنبيه ان اعيد ارفاق هوية الوالد والموافقة
    عادي لو تأخرت كم يوم لين ارفقها لان الاوراق مو عندي ؟
    وكمان انا متزوجة لكن ارفقت هوية الوالد يمكن هم مرسلين لي التنبيه عشان احط هوية زوجي ولا لا ؟
    ارفقي مثل ما هو مطلوب منك .. اذا توفرت لديك فارفقيها حالا..
    بالتوفيق
    7 "
12 من 61 صفحة 12 من 61 ... 711121317 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.