الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا بعد انتهاء التسجيل للمرحلة الحادية عشر ١١

ماذا بعد انتهاء التسجيل للمرحلة الحادية عشر ١١

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3160 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noura asiri
    انا ارسلولي تنبيه ان اعيد ارفاق هوية الوالد والموافقة
    عادي لو تأخرت كم يوم لين ارفقها لان الاوراق مو عندي ؟
    وكمان انا متزوجة لكن ارفقت هوية الوالد يمكن هم مرسلين لي التنبيه عشان احط هوية زوجي ولا لا ؟
    الفكره انك تحطين هوية الشخص الي بيكون مرافق لك ابوك او زوجك عادي مايفرق معهم
    لكن موافقة ولي الامر تكون باسم زوجك
    7 "
  2. أخواني أنا قبل يومين أرسلت لكم أنهم شيكوا على حسابي وحاطين تنبيه متابعة
    والطلب تحت الاجراء بالبولد العريض وبين أقواس وكنت متخوفة من هالشي ياعلامة قبول يارفض واليوم أشيك من الصبح والعصر الان غيروها صارت بدون بولد عريض ولا أقواس
    بصراحة محيرتني هالأقواس والبولد والحين شالوها بدون تنبيه مع العلم أن كل أوراقي حاطه الأصل ما عدا هوية المحرم حطيت أصل الفيزا يعني ماعندهم هوية المحرم حقي ولا طلبوها ويدخلون ويعدلون بحسابي لهم أسبوع ولا أرسلوا لي شئ

خايفة مره من هالحركة صراحة يدخلون ويحطون بولد وأقواس من الأسبوع الي راحت واليوم شالوها ولا علقوا بأرفاق هوية المحرم ؟!! أيش الحل أرسل لهم ايميل اني ما رفعتها بالطلب؟؟ أو أسكت أخاف مستبعديني
    سؤال هل مهمه بطاقة هوية المحرم مع العلم اني محملة لهم الجواز والفيزا الدارسية حقته بامريكا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيولا5
    أخواني أنا قبل يومين أرسلت لكم أنهم شيكوا على حسابي وحاطين تنبيه متابعة
    والطلب تحت الاجراء بالبولد العريض وبين أقواس وكنت متخوفة من هالشي ياعلامة قبول يارفض واليوم أشيك من الصبح والعصر الان غيروها صارت بدون بولد عريض ولا أقواس
    بصراحة محيرتني هالأقواس والبولد والحين شالوها بدون تنبيه مع العلم أن كل أوراقي حاطه الأصل ما عدا هوية المحرم حطيت أصل الفيزا يعني ماعندهم هوية المحرم حقي ولا طلبوها ويدخلون ويعدلون بحسابي لهم أسبوع ولا أرسلوا لي شئ

خايفة مره من هالحركة صراحة يدخلون ويحطون بولد وأقواس من الأسبوع الي راحت واليوم شالوها ولا علقوا بأرفاق هوية المحرم ؟!! أيش الحل أرسل لهم ايميل اني ما رفعتها بالطلب؟؟ أو أسكت أخاف مستبعديني
    سؤال هل مهمه بطاقة هوية المحرم مع العلم اني محملة لهم الجواز والفيزا الدارسية حقته بامريكا
    هههه انتي مشكلتك مع الخطوط ذي غريبة..
    ﻻ داعي للقلق. راسليهم ع الدعم الفني. . بموقع الوزارة.
    وان شاء الله م فيه اﻻ كل خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roroeee22
    انا مثلك بس ماارسلو عدلي شكلهم ماقبلوني ☺💔
    القبول ماله دخل بالتنبيهات.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noura asiri
    ارسلولي بعد تعديل البيانات اني اعدل التخصص المطلوب مع جهات التوظيف وماعندي ايقونة تعديل التخصص ومو عارفه ايش اسوي
    مع العلم تخصصي كيمياء حيوي
    وجهة التوظيف تحلية المياة
    انتظري إذا م فتح لك أيقونة في متابعة الطلب راسلي الدعم الفني بموقع الوزارة.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان♡
    آمين يا رب
    بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

بعد ظهور نتائج الترشيح المبدئي ،
    - مرحلة مطابقة الوثائق ( للمطابقة فقط )
    يعني ما اسحب ملفي من الجامعة وقت المطابقه ،
    7 "
13 من 61 صفحة 13 من 61 ... 812131418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.