الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا بعد انتهاء التسجيل للمرحلة الحادية عشر ١١

ماذا بعد انتهاء التسجيل للمرحلة الحادية عشر ١١

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3170 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخيير

وصلني أيميل يقولي انو لازم اعيد ارفاق الموافقه لولي الامر لكن لما جيت ادخل ملفي عشان ارفق طلع لي انو لازم ارفق بس ماكانت عندي جاهزة الورقة ولما جهزت اليوم الثاني لقيت انهم قفلوا طلبي وانو كاتبين تحت الاجراء وانا ماحملت شئ او ماعدلت شئ ...راسلتهم ع الموقع بس مافي رد , هل فيه احد يقدر يفيدني او يعطين رقم للتواصل او ايميل للأدارة الابتعاث ...وشكراا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة areej2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخيير

وصلني أيميل يقولي انو لازم اعيد ارفاق الموافقه لولي الامر لكن لما جيت ادخل ملفي عشان ارفق طلع لي انو لازم ارفق بس ماكانت عندي جاهزة الورقة ولما جهزت اليوم الثاني لقيت انهم قفلوا طلبي وانو كاتبين تحت الاجراء وانا ماحملت شئ او ماعدلت شئ ...راسلتهم ع الموقع بس مافي رد , هل فيه احد يقدر يفيدني او يعطين رقم للتواصل او ايميل للأدارة الابتعاث ...وشكراا
    هذي ارقام وكالة الايتعاث ان شاء الله يساعدوك
    تحياتي..
    7 "
  3. جاييني تنبهات هامة
    عند اعادة الطلب لكم لاستكمال النواقص يرجى عمل الخطوات الاتيه النقر على ايقونه ارفاق الوثائق تعديل الوثائق المطلوب تعديلها النقر والانهاء وبذلك سيتم حفظ التعديلات واعاده ارسال الطلب للوزاره

..
    ايش يعني اروح ارفق نفس الاوراق لانها مافيها غلط وكان الطبي قبل تحت الاجراء .. للمعلوميه مرحلتي بكالوريوس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mashael_99
    جاييني تنبهات هامة
    عند اعادة الطلب لكم لاستكمال النواقص يرجى عمل الخطوات الاتيه النقر على ايقونه ارفاق الوثائق تعديل الوثائق المطلوب تعديلها النقر والانهاء وبذلك سيتم حفظ التعديلات واعاده ارسال الطلب للوزاره

..
    ايش يعني اروح ارفق نفس الاوراق لانها مافيها غلط وكان الطبي قبل تحت الاجراء .. للمعلوميه مرحلتي بكالوريوس

اي تعديل تطلبه منك الوزاره سويه يمكن وقت التسجيل ارفقتي حاجه مكان حاجه ثانيه ، واستعجلي عشان ماتتسكر الايقونه
    7 "
21 من 61 صفحة 21 من 61 ... 1620212226 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.