الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا بعد انتهاء التسجيل للمرحلة الحادية عشر ١١

ماذا بعد انتهاء التسجيل للمرحلة الحادية عشر ١١

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3170 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed_Turki
    أطول وأصعب اسبوعين في العمر
    الله يسهل كل امورنا
    الله ييسرها.. الأمور تبشر بخير للجميع إن شاء الله

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن العسيري
    متى موعد البكالوريس ؟؟
    انا جاني قبول في ابتعاث طب البحرين وما رحت خل ياثر على قبولي في وظيفتك بعثتك ؟
    مالها علاقة بالتعارض .. كلها سوا

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهم MSM
    اخ شموخ التدقيق تقصد او النتائج الى بعد المقابلة
    كلها النتائج والمقابلة
    7 "
  2. مين يعرف ارقام للي مسؤلين عن الابتعاث تعبت وانا ادق ع الوزارة واخذ تحويلة شؤؤن المبتعثين ولا مجيب ,,,بليز ساعدوني نبهوني لارفاق الموافقه ولما جيت ارفقها مافتح لي الطلب عشان ارفق مكتوب طلبك تحت الاجراء ,,وشكراا
    7 "
  3. السلام عليكم
    اخواني الاعضاء اهدأوا شويه وريحوا بالكم ... ماعرف ليش جالسين تستبقون الامور وتسالون بقية الاعضاء وهم حالهم من حالنا كلنا بنفس المركب .. واغللب الاجوبه توقعات يعني محد ابد عنده العلم الاكيد

حتئ الوثائق اصبروا عليها الوزاره اكيد بتوضح كل شي وكل سي له وقته وبيمدي تجهزون وتسوون اجراءاتكم .. لان مو معقوله ينعاد السؤال مليون مره

الله يوفق الجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة netw0rksys
    المشكلة ما ادري وش اسوي في فترة الانتظار هذه!
    تعلم انجليزي .. تدرب علی مقابلات .. روح اتدرب في شركات بدون راتب .. شوف نقاط ضعفك وقويها .. ابحث اكثر عن تخصصك اللي مختاره وابحث عن المدن والمعاهد والجامعات .. صحيح لسه مو عارفين كيف الاجراءات بتكون للدراسه بس عالاقل تكون فاهم وجمعت معلومات واراء ناس راحوا قبلك .. اذا مادتك كويسه سجل في معهد انجليزي.. منتدی مبتعث مليان مواضيع كثيييييی اتصفحه واقرأ فيه ... اليوتيوب مايقصر بالتعليم الذاتي (كيفية كتابة السيره الذاتيه ، معلومات عن المقابلات ، تعليم مهارات اختبار الايلتس .. وغيرها كثييييير اشياء تفيدك )

مجرد اقتراحات وربي يوفقك
    7 "
26 من 61 صفحة 26 من 61 ... 2125262731 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.