الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا بعد انتهاء التسجيل للمرحلة الحادية عشر ١١

ماذا بعد انتهاء التسجيل للمرحلة الحادية عشر ١١

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3169 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بسالكم انا اخترت امريكا رغبه اولى وكندا الثانيه
    السؤال اقدراغير لكندا لاني فت من امريكا جرايم القتل فيها كثير وبعد اخر حادثه صارت اهلي متخوفينكيف نخليكم تروحون هناك جالسه ارقع بالوضع ومو مقتنعين اقدر اغير لكندا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رضاك ربي1
    بسالكم انا اخترت امريكا رغبه اولى وكندا الثانيه
    السؤال اقدراغير لكندا لاني فت من امريكا جرايم القتل فيها كثير وبعد اخر حادثه صارت اهلي متخوفينكيف نخليكم تروحون هناك جالسه ارقع بالوضع ومو مقتنعين اقدر اغير لكندا

سألت نفس السؤال من قبل ولا احد جاوبني ..

ننتظر من يفيدنا
    امريكا صارت تخوف والله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رضاك ربي1
    بالنسبة للتغيير ما اعرف ..
    لكن بالنسبة لجرايم امريكا تختلف النسبة من ولاية لولاية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رضاك ربي1
    لازم يا اخوان تستخيرون وتدعون الله انه يكتب لكم اللي فيه الخير للأسف فيه ناس هنا من ردودهم تحس ان غايتهم في الحياة البعثة ومايهمهم وش يصير , العيش لمدة سنوات في بلد اجنبي صعب جداً

الله يكتب لنا ولكم اللي في الخير في الدنيا والآخرة
    7 "
  5. تم الانتهاء من جميع فرز المتقدمين

كل التوفيق لكم

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuomar92
    سألت نفس السؤال من قبل ولا احد جاوبني ..

ننتظر من يفيدنا
    امريكا صارت تخوف والله
    حسب الوزارة ﻻ وافقت لك .. بس اتوقع ﻻ
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة juriste
    لازم يا اخوان تستخيرون وتدعون الله انه يكتب لكم اللي فيه الخير للأسف فيه ناس هنا من ردودهم تحس ان غايتهم في الحياة البعثة ومايهمهم وش يصير , العيش لمدة سنوات في بلد اجنبي صعب جداً

الله يكتب لنا ولكم اللي في الخير في الدنيا والآخرة

بقلك شي وانا اختك ..هذي المرحله بعد الله سبحانه وتعالى وبعد حسن الظن بالله الواحد تحدد مستقبلك تكون ضمنت الوظيفه ومبتعث وانت مرتاح لازم الواحد يسعى لرزقه ويحقق هدفه
    ثانيا ..
    الوحد لما يكتب لله يخلص عمره يموت لوانه بين اهله الموت واحد وتتعدد الاسباب لكن ماسالت لان الله تعالى قال (وَلَا تُلْقُوا بِأَيْدِيكُمْ إِلَى التَّهْلُكَةِ وَأَحْسِنُوا إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ) علىشان كذا اسال عن امريككا والامن نفيها
    صح الابتعاث والغربه متعبه بس احسن مانجلس وننتظر الوظيفه تدق بابنا ونكون عاله على احد
    اتمنىتكون فهمت مغزى كلامي
    7 "
27 من 61 صفحة 27 من 61 ... 2226272832 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.