الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا بعد انتهاء التسجيل للمرحلة الحادية عشر ١١

ماذا بعد انتهاء التسجيل للمرحلة الحادية عشر ١١

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3169 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة e92p
    يخوي انا مره احترت كل مره ادق على الوزاره كل موظف يعطيني جواب مختلف بخصوص الوظيفه في القطاع الخاص ...انا محتاجه أني اتوظف أستفيد من الناحيه الماديه والخبرة صعب أني استقيل بدري ..تقدر تجيبلي اجابه مؤكده ونهائيه عن متى الواحد يستقيل من القطاع الخاص وينشال الاسم من التأمينات وأكون شاكره لك
    اي والله اتمنى ان يكون في جواب واضح ومؤكد عن وقت الاستقاله
    7 "
  2. مساء الخير ،
    اخواني مراحل وشموخ

يعني الجهات الوظيفيه بتختار وتسوي المفاضله وترسل المقبولين قبل المقابلات الشخصيه ؟ ماجاب طاريها مراحل في رده السابق

يعني النتائج الي بيعلنون عنها بتكون هي النهائية مافيه قبول مبدئي وبعدين يسوون فرز من جديد وتطلع اسماء المقبولين نهائي !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة java1993
    مساء الخير ،
    اخواني مراحل وشموخ

يعني الجهات الوظيفيه بتختار وتسوي المفاضله وترسل المقبولين قبل المقابلات الشخصيه ؟ ماجاب طاريها مراحل في رده السابق

يعني النتائج الي بيعلنون عنها بتكون هي النهائية مافيه قبول مبدئي وبعدين يسوون فرز من جديد وتطلع اسماء المقبولين نهائي !
    اتوقع . الواضح لنا هو ذلك .مادري لا صار شيء بعدين واختلف ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة java1993
    مساء الخير ،
    اخواني مراحل وشموخ

اخوي المفاضلات له طرق

اختبار او مقابلة او كلاهما

وبعدها اذا جاك قبول من الجهه التوظيفية ترجع مطابقة اوراق والملتقيات واصدار ابتعاث

هذا اللي واضح

والله يعيينا
    7 "
  5. معليش ممكن توضيح اكثر اختبصت الامور بالنسبه لي. يعني الان القبول المبدئي حيكون بعد اطلاع جهات التوظيف وبعد مفاضلة الاعداد بعدين ينرسل لنا القبول المبدئي اذا الله اراد لنا بالقبول. يعني مو ترشيح مبدئي من الوزاره وبعدين ننتقل الى جهة التوظيف
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لموري222
    معليش ممكن توضيح اكثر اختبصت الامور بالنسبه لي. يعني الان القبول المبدئي حيكون بعد اطلاع جهات التوظيف وبعد مفاضلة الاعداد بعدين ينرسل لنا القبول المبدئي اذا الله اراد لنا بالقبول. يعني مو ترشيح مبدئي من الوزاره وبعدين ننتقل الى جهة التوظيف
    ما فيه قبول مبدئي اللي ما ينطبق عليه الشروط مثل الشهادة اصل يرفض

وتقوم جهات التوضيف بالفاضلة على العدد المسموح لهم
    بعدها يجيك قبول نهائي باقي مطابقة وملتقيات
    7 "
41 من 61 صفحة 41 من 61 ... 3640414246 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.