الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا بعد انتهاء التسجيل للمرحلة الحادية عشر ١١

ماذا بعد انتهاء التسجيل للمرحلة الحادية عشر ١١

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3191 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عندي سؤال انا التحقت قبل سنة بكلية ينبع الصناعية السنة التحضيرية ودرست لمدة شهرين وتركت الكلية وسويت إخلاء طرف واستلمت أصل الشهادة من عندهم هل يلزم أني أقدم نسخة مصدقة من ورقة إخلاء الطرف أثناء المطابقة؟
    7 "
  2. السلام عليكم بسالكم سؤال بما اننا فاضيين ننتظر النتايج
    بخصوص شرط اني اشتغل في الجهه الوظيفيه بعد ما اخلص البعثه
    انا مقدمه بكالوريوس طب بشري اذا خلصت البعثه هل اقدر اكمل سنوات التخصص في الخارج ولا اجباري ارجع واشتغل في السعوديه؟؟؟
    ان شاء الله سؤالي يكون واضح ��
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roaa7
    السلام عليكم بسالكم سؤال بما اننا فاضيين ننتظر النتايج
    بخصوص شرط اني اشتغل في الجهه الوظيفيه بعد ما اخلص البعثه
    انا مقدمه بكالوريوس طب بشري اذا خلصت البعثه هل اقدر اكمل سنوات التخصص في الخارج ولا اجباري ارجع واشتغل في السعوديه؟؟؟
    ان شاء الله سؤالي يكون واضح ��
    اتوقع انك بترجعين وممكن بعدين يرجعونك تتخصصين ..
    اكيد في المقابلات بكونون واضحين وتتضح الامور اكثر

بالتوفيق يا رب ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulaziz-18
    متى لازم نختبر ايلتس ..؟
    أثناء فترة التقديم في الاستمارة كان في خيار اختبارات تحديد مستوى تختارها يطلع لك قائمة مكتوب فيها IELTS و TOEFL تختار وحدة منهم بعد كذا يفتح لك مربعين تكتب فيهم الدرجة مثلا 5.5 أو 6.0 حسب درجتك هذا كان وقت التقديم لكن بعد كذا ما عندي خبر اذا في امكانيه ترفق شهادة ايلتس
    7 "
  5. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سؤال الاول / هل افضل شي الي بيدرس على حسابه يخلص لغة بالسعودية ويجيب الإيلتس ويدرس سنة أولى جامعة على حسابه بأمريكا وبعد السنة يقدم طلب التحاق للبعثة ؟
    سؤال الثاني / هل في التحاق للبعثة واذا فيه من الي بيدفع تكاليفك هل وزارة التعليم؟
    سؤال الثالث/ هل في ترقية بعثة بعد البكالوريوس او الماجستير للدارس على حسابه وانظم للبعثة وليس الذي ابتعث من المرحلة الجديدة ياليت السوال واضح ؟
    سؤال الرابع/ هل الي ما تدرس مواد علمية بالثانوي يستطيع الحصول على قبول جامعي للمواد هاذي وهل وهل الوزارة لا تمانع وايضا بالنسب للمعادلة الشهادة واذا في احد صار معه كذا يعلمنا؟
    سؤال الخامس / بخصوص المرافق سواء كان زوج او زوجة وش وضعه حاليا عقب المرحلة حاله حال المبتعث من دراسة معهد وجامعة ومصروف او لا ياليت السوال واضح ؟
    سؤال السادس / عقب إلغاء الملتقيات وش بيصير على الدارسين على حسابهم او الي ناوين يدرسون على حسابهم علشان يلتحقون للبعثة ؟
    سؤال سابع / اذا كان المرافق لسى ما خلص البكالوريوس والمبتعثة الأساسية خلصت ماجستير وش يصير على المرافق هل يقدر يحول على أن يكون مبتعث وتكون هي مرافقة او الحل والأفضل لهم ؟
    اتمنى من الي عنده لو كلمة بسيطة يقوله هنا والله يوفقكم ويسعدكم جميع
    7 "
52 من 61 صفحة 52 من 61 ... 24751525357 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.