الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا بعد انتهاء التسجيل للمرحلة الحادية عشر ١١

ماذا بعد انتهاء التسجيل للمرحلة الحادية عشر ١١

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3169 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان♡
    أهلا وسهلا. . بالنسبة للاختلاف ﻻ يسبب لك مشكلة في القبول المبدئي. لكن قبل التدقيق لابد تعدليه..
    عدليه من أقرب فرع للجوازات لديك م يأخذ وقت .. احجزي موعد من موقع ابشر ومن ثم الذهاب لهم. ووقت التدقيق أخبريهم بأنه تم التعديل.
    العفو.. بالتوفيق
    طيب أخي الفااضل ..

لو عدلته الحين وجا وقت الندقيق بيكون فيه اختلاف بين الوثائق اللي انا رفعتها في التسجيل وبين الاصول اللي معي !!

يعني مايأثر الاختلاف والا كيف ؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير

لنا عودة إن شاء الله قريباً

وانت بخير

ماقول الا والله من الخرطي ممخلينا نتسرع ونصدر قرارات ابتعاثنا في المرحله العاشره واخرتها ماقفلت الى الان
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحروم
    وانت بخير

ماقول الا والله من الخرطي ممخلينا نتسرع ونصدر قرارات ابتعاثنا في المرحله العاشره واخرتها ماقفلت الى الان
    سامحك الله
    أغلقت المرحلة العاشرة وتم التصريح من مراحل الابتعاث انها ستغلق بنهاية التسجيل للمرحلة الحادية عشر وأغلقت الحمدلله لم أتحدث إشاعة او كذبا

وجدت من الدعاء الطيب الكثير أنهم أصدرت قرارات الكثير بالمرحلة العاشرة بسببي انا الحمدلله ولم تذهب فرصة الابتعاث عليهم

اللهم لك الحمد والشكر اني أخبرتكم قبل ثلاثه اشهر بالعلاقات المرحلة العاشرة

اشكر الله واشكر كل من دعاء لي جزاكم الله خير

تبقي فرصة شهر فقط وتنتهي إصدارات القرارات للمرحلة العاشرة
    7 "
  4. الحين مؤسسة النقد حاطينها جهة لكثير من التخصصات وهم ماوقعوا عقد معاهم الا على تخصصات تأمين أو مالية ! والي ماظهر لهم الا مؤسسة النقد وهم مو اي من هالتخصيين ومستوفين الشروط كيف بكون وضعهم !
    7 "
6 من 61 صفحة 6 من 61 ... 5671156 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.